توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018

جوجل بلس

محتويات

    نعرض لكم في هذه المقالة توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018، حيث تطل علينا العرافة اللبنانية كل سنة لتخبرنا بتوقعاتها بكافة الابراج الاثني عشر، ولكن نحن نعرض لكم اليوم توقعات ماغي فرح التي تخص اصحاب برج الاسد، حيث يوجد الكثيرين من اصحاب هذا البرج يبحثون عن الاحداث المتوقعة التي سوف يواجهونها في سنة 2018، يذكر ان العرافة اللبنانية ماغي فرح احد اشهر العرافي اللبنانيين والتي يهتم الكثيريين بتوقعتها التي تطلقها كل سنة، واطلقت ماغي فرح توقعاتها بشان اصحاب برج الاسد على مختلف الاصعدة مثل الصحة والعمل والعاطفي وغيرها من الامور نعرضها لكم بشكل جيد في هذه الصفحة. ويعتبر برج الاسد البرج الخامس في الابراج الاثني عشر حيث تمر الشمس على برج الاسد من 22 يوليو الى 22 اغسطس. نعرض لكم بالاسفل برج الاسد 2018 ماغي فرح.

    توقعات برج الاسد لسنه 2018 العمل

    توقعت اللبنانية ماغي فرح لاصحاب برج الاسد انه ينتظرهم فرص عمل جيدة في سنة 2018، واشارت انه يجب على اصحاب برج الاسد ان يسارعوا في البحث على فرصة عمل حيث انهم سيجدون بكل سهولة فرصة العمل التي سيرتاحون فيها وانهم بعد الحصول على هذه الفرصة ويبداو بالعمل فعليا سيكتشفون ان العمل مناسب جدا بالنسبة لهم ويجب الا يتسرعوا بالحكم عليها، حيث قالت ان اصحاب برج الاسد هم متسرعون لذلك طلبت منهم ان يفكروا جيدا قبل ان يتخذوا قرارا مهما في حياتهم في المواضيع الاخرى مثل الحكم على الاشخاص الذين يقابلونهم وقالت ماغي فرح انهم يحب عليهم ان يتريثوا قليلا قبل الحكم على الاشخاص بالسوء. وقالت فرح ان الفرص التي سيجدونها اصحاب برج الاسد سوف يحصلون على فرص عمل ان كانوا عاطلين عن العمل او يفكرون في البحث عن وظيفة جديدة وستكون فرصة العمل الجديدة مرتبها جيد بالنسبة لهم.

    ونستكمل معكم توقعات برج الاسد 2018 ماغي فرح  بالنسبة لشريك الحياة والحب والزواج.

    برج الاسد 2018 عاطفيا

    وعلى الصعيد العاطفي لاصحاب برج الاسد قالت ماغي ان النصف الاول من سنة 2018 لن يكون جيدا بالنسبة للعثور على شريكة حياتك او شريك حياتك المناسب لذلك طلبت اللبنانية ماغي فرح من اصحاب برج الاسد ان ينتظروا حتى الربع الاخير من سنة 2018 حيث قالت ان هناك اشارات تدل على ان اصحاب برج الاسد سيلتقون بشركاء حياتهم المناسبين الذين سوف يعرفونهم فور مشاهدتهم والالتقاء بهم بانهم شركاء حياتهم ولكنها اكدت ان هذه الاشارات ليس قوية الى حد ما. حيث سيكون برج الجدي متقاطعا مع الحوت اغلبية الوقت في سنة 2018 وهذا ليس امرا حسنا بالنسبة لاصحاب برج الاسد. لذلك اضافت ماغي انه يجب على اصحاب برج الاسد ان يكونوا حذرين بالنسبة لعواطفهم.

    ونعرض لكم الان توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018 بالنسبة للصحة العامة.

    توقعات برج الاسد لسنه 2018 الصحة

    ونبقى في توقعات برج الاسد 2018 ماغي فرح حيث قالت ان اصحاب برج الاسد ستُشفى امراضهم ان كانوا يعانون من مرض في النصف الثاني من سنة 2018، ولكن نوهت ان النصف الاول لن يؤثر على الصحة بشيء، لذلك قالت ماغي فرح الى اصحاب برج الاسد الذين يعانون من اي مرض عليهم ان يهتموا بصحتهم بشكل اكبر وخصوصا في النصف الاول من سنة 2018 حيث قالت انه لن يطرا على الصحة اي شيء وستبقى كما هي، ولكن اضافت العرافة اللبنانية ان الامور ستتغير في النصف الثاني حيث ان صحة الاشخاص التابعين لبرج الاسد ستتحسن بشكل كبير وسوف يزيد نشاطهم العضلي والعقلي بشكل عام ولكن نوهت الى انهم بحاجة ان يهتموا بانفسهم بشكل اكبر.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً