توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2018

جوجل بلس

محتويات

    نعرض لكم هنا توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2018، حيث اطلقت العرافة ماغي فرح توقعاتها وتنبؤاتها لبرج الجوزاء لسنة 2018، وماغي فرح هي مقدمة برامج وعرافة فلكية لبنانية ولها شهرة كبيرة في لبنان، تقوم ماغي فرح باطلاق توقعاتها وتنبؤاتها خصوصا في مجال الابراج حيث تخرج من كل عام في الربع الاخير من العام لتخبر متابعيها الاحداث المتوقعة التي تنتظرهم في سنة 2018 وكيف ستكون امورهم في الحياة، وتخبرهم ايضا بشأن العمل، الزواج، النفسية، الصحة، وغيرها من الامور التي تخص كل شخص في الحياة، ونعرض لكم بالاسفل توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء حيث هناك العديد من الاشخاص الذين ينتمون لهذا البرج يبحثون عن توقعات ماغي فرح التي تخص برج الجوزاء. ويعد برج الجوزاء ثالث الابراج التي يبلغ عددها اثني عشر برجا، وتكون الشمس مسلطة على هذا البرج في اوخر الربيع تقريبا تحديدا من تاريخ 20 مايو الى 21 يونيو. نعرض لكم برج الجوزاء 2018 ماغي فرح.

    توقعات الصحة لبرج الجوزاء 2018

    قالت العرافة اللبنانية ماغي فرح ان برج الجوزاء عانى الكثير منهم من امراض في حياتهم، واضافت ايضا انهم تاتي عليهم فترات كثيرة يكون مترددون فيها بين الموافقة والرفض، وقالت عالمة الفلكي اللبنانية ان اصحاب برج الجوزاء تنظرهم اوقات سعيدة في سنة الجديدة 2018، حيث قالت العرافة ان هذا العام سيشهد شفاء من الامراض لهؤلاء الذين يعانون من مرض او آلام معينة في جسمهم من برج الجوزاء، وقالت ان اصحاب برج الجوزاء بشكل عام سيتمتعون بالصحة الكاملة في سنة 2018 ، لذلك لا داعي لان يقلق اصحاب برج الجوزاء على صحتهم في هذه سنة 2018 ولكنها اكدت ان الذين يدخنون بكثرة عليهم التوقف تدريجيا لكي يعززوا هذا التوقع الذي سيحدث على حد وصفها. حيث اكدت فرح ماغي ان السبب في ان اصحاب برج الجوزاء سيتمتعون بصحة جيدة في سنة 2018 او سيشهدون شفاء امراضهم في هذه السنة هو وجود برج الدلو في منطقة برج الجوزاء الذي هو برجهم وقالت ان هذه اشارة جيدة جدا.

    توقعات الزواج لبرج الجوزاء 2018

    وموضوع الزواج وشريك الحياة قالت العرافة اللبنانية فرح ماغي ان صاحب برج الجوزاء من العازبين سوف يجد شريكة حياته وشريك حياتها وسيكون هذا الشخص مناسب جدا لهم حسب وصف ماغي. وقالت يجب التمسك والحفاظ على هذا الشخص الذين وقعتم في حبه، حيث ان هناك احتمال كبير لان تنجح العلاقة بينكما وتتطور نحو الزواج وتكوين اسرة جميلة. وقالت ايضا انه من المحتمل ان يجد اصحاب برج الجوزاء شركاء حياتهم في النصف الثاني من سنة 2018 بالرغم ان الاحتمال مايزال قائما لكي يجدوه في النصف الاول ولكنه ضعيف، واشارت الى ان برج الدلو سيكون موجودا في منطقة برج الجوزاء ابتداء من بداية النصف الاول من عام 2018 ولذلك الحظ الجيد يكون معززا من قبل برج الدلو في هذه الفترة.

    توقعات العمل لبرج الجوزاء 2018

    اما على صعيد العمل فقالت ماغي فرح انه ايضا سيجد اصحاب برج الجوزاء فرص سوف تسعدهم، حيث انهم قد يحصلون على ترقيات في عملهم اذا كانوا يعملون حاليا او اذا كانوا يبحثون عن عمل جديد فان سنة 2018 ستكون سنة الفرص بالنسبة لهم، وقالت انه اذا اجتهد صاحب برج الجوزاء في بداية سنة 2018 للبحث عن عمل فانه سيجد حتما وظيفة ستنال اعجابه حسب ما يظهر لها من دراسة النجوم والكواكب، لذلك وجهت اللبنانية ماغي فرح الى التابعين لبرج الجوزاء ان يغتنموا الفرصة للخروج والبحث عن عمل وخصوصا في بداية السنة الجديدة لان دراستها بخصوص تحرك الكواكب والشمس تؤكد ان النصف الاول هو الافضل بالنسبة للعمل على حد وصفها.

     

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً