توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018

جوجل بلس

محتويات

    قبل الدخول إلى العام الجديد، أطلقت عالمة الفلك الشهيرة ماغي فرح توقعاتها لبرج الثور 2018، والأبراج الإثنى عشر دونت خلالها أسرار وحظوظ مواليدها في السنة الجديدة، على جميع الأصعدة العاطفية، والمهنية، والمادية، والنفسية، والصحية، وغيرها، من المجالات التي نُعاشيها ونمر بها في حياتنا، وسادت توقعات الابراج لماغي فرح في العام 2018، أجواء من الإيجابية لمعظم مواليدها، وخصوصا علي الصعيد العاطفي والمادي، حيث يعيش مواليد برج الثور عام 2018 وفير من المال، ويعيشون أيام بها توفيق في العمل، يدر عليهم أموالا كانت غائبة في الأعوام الماضية، إلى جانب أن هذا العام هو سة جواز للعازبين من برج الثور، وعلاقات إيجابية ومتطورة مع الحبيب والعائلة.

    وتُعتبر ماغي فرح إحدى أشهر إعلاميي الوطن العربي في مجال التوقعات وتنبؤات الأبراج والدول، حيث تشهد هذه الأوقات من كل عام، نسبة بجث واسعة النطاق من المستخدمين في الوطن العربي على توقعات ماغي فرح للدول والأبراج، وكانت فرح سردت توقعاتها للسنة الجديدة 2018، خلال لقاء تلفز على أحد القنوات الفضائية، ثم بعد ذلك، تدون ماغي فرح لمتابعيها توقعاتها على كُتيب كما هو في كل عام، ليتسنى للباحثين عن توقعات الابراج في العام 2018، تصفحها وقراءتها.

    وبدورنا في موقع المصدر، كنا قد ذكرنا لكم، توقعات أبراج ماغي فرح في العام الجديد 2018، بمقالات سابقة، حيث نُخصص هذا المقال لسرد توقعات عن برج الثور، وما تحمله أيام مولود البرج في السنة الجديدة.

    وقبل البدأ بسرد توقعات ماغي فرح للأبراج، نود أن ننوه للسادة القراء، أن هذه التنبؤات هي مجرد أحاديث منسوبة إلى أصحابها، ولا علاقة لموقعنا بها، فنجن نوردها لكم كما صدرت من مصدرها الأساسي ماغي فرح، ولأن في كثير من الأحيان تخرج توقعات المُنجمين وعلماء الحسابات الفلكية عن النص الديني والشرعي، نظرا، لتوقعهم لأمور لا يعلم بها إلا الله سبحانه وتعالى، فهو علام الغيوب، وعلى المُتصفح الكريم أن ينظر لها بدافع التسلية والترفيه والفضول وعدم تصديق ما يرد بها، وإن صدف وصدقت هذه التوقعات، ليس شرطاً أن يكون مصدرها يعلم بحدثها، لكن يبقى هذا الأمر بمحض الصدفة.

    كما أن هذه التوقعات في حقيقة الأمر، هي أشبه بالدراسات التي يُجريها علماء النفس والإجتماع، بحيث تكون دراسات أو تحليلات بُنيت على نتائج سابقة، تنتج عنها هذه الأمور، هنا نضع بين أيديكم توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018.

    وتقول ماغي فرح في مُجمل توقعاتها العامة لمواليد برج الثور، أنها سنة التحديات وأوضاعها لم تُعهد سابقاً، ويبدأ مولود الثور في العام 2018 مرحلة جديدة من حياته تفرض نفسها عليه.

    توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018 عاطفيا

    يسعى مولود برج الثور في العام الجديد لإيجاد حلول واقعية وجذرية من أجل إعادة الإنسجام إلى العلاقة التي إهتزت في العام الماضي، لمن سيكون هناك مناقشة حادة وإعادة وجهات نظر للإتفاق مع الطرف الآخر، يقيمون خلالها الأخطاء السابقة، حيث يستعيد إتزانه بعد فترة من الرد والأخذ، لكن قد يضطر إلى الرضوح إلى شروط الطرف الآخر، وقبل بعض التسويات، وسوف يعيش مولود الثور في بداية السنة الجديدة إنفعلات شديدة، ثم تتأثر هذه الإنفعالات بحدث مميز يطبع على حياته العاطفية والرومانسية.

    توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018 مهنيا

    على الصعيد المهني، قد يجد مولود الثور نفسه في مكان لم يكن فيه من قبل، وعليه أن يحافظ على أمواله من مكر وحقد الغير، وقد يكون مولود الثور من الأشخاص أصحاب الحظ الوفير، وأقل تعرضا للمشكلات هذه السنة، على صعيد الفن والموسيقة والأدب والعقارات وجميع المجالات الجمالية، حيث يتسلق في هذا العام قمة النجاح بكل سهولة.

    توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018 صحيا

    سُيعالج مولود الثور أو يواسي أحد أقاربه في العام الجديد 2018 والذي يعود إلى قصة مرض قديمة، ستظهر مُجدداً فيي هذا العام، وقد يمر بوضع صحي معين، ولكن حالته ستشهد تحسنا مع الأيام القادمة.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً