توقعات مايك فغالي 2018 لسوريا

توقعات مايك فغالي 2018 لسوريا

جوجل بلس

محتويات

    نقدم لكم في هذه المقالة توقعات مايك فغالي 2018 لسوريا، حيث توقع عالم الفلك التنجيمي مايك فغالي المشهور توقعات بشان سوريا نسردها لكم هنا بالاسفل، مايك فغالي وهو خبير لبناني في علم الفلك التنجيمي اطلق توقعاته لسنة 2018 لعدد من الدول العربي ومنها سوريا الذي خصصنا هذه المقالة للحديث عن توقعات مايك فغلي 2018 عن سوريا، لقد خاضت سوريا معارك طاحنة مع الارهابيين خلال السنوات الماضية ولكنها بدات تشتم طعم الراحة بعد ان حررت اهم المناطق التي كانت تخضع لسيطرة الارهابيين مثل تنظيم داعش الارهابي وجبهة النصرة. لقد تعرضت سوريا لمخططات اجنبية ليتم تقسيمها واضعافها ولكن الجيش السوري نجح في افشال هذه المخططات العدوانية.

    توقعات سوريا 2018 مايك فغالي

    لقد قال عالم الفلك اللبناني مايك فغالي بان سنة 2018 ستكون سنة سعيدة على سوريا، حيث قال ان الجيش السوري سيحقق المزيد من الانتصارات على الارهابيين وسينجح في السيطرة على المزيد من الاراضي التي كان يعمها الدمار والفساد والظلام وهي تحت سيطرة الارهابيين، وقال مايك فغالي ان هذه المناطق ستحيا من جديد تحت جناح الشرعية السورية والجيش العربي السوري وستبدا المؤسسات الحكومية بالعودة الى العمل لتقوم بخدمة المواطنين الذين عانوا كثيرا من جراء الظلم والحياة الصعبة التي كانت ايام احتلالها من قبل الارهابيين.

    وقال مايك فغلي انها ستعد خطط جديدة لتدمير سوريا وقال ان هذه الدول هي دول اقليمية ودولية وقال ان اسرائيل من هذه الدول. واضاف ان الجيش السوري سينجح بالتصدي لهذه المخططات كما نجح في التصدي لسابقاتها.

    ومن جهة اخرى قال مايك فغالي انه سيتم عقد انتخابات رئاسية لسوريا وسيفوز فيها الرئيس بشار الاسد، وسيزيد نفوذ بشار الاسد على المناطق الاخرى. وقال ان الاكراد الموجودين في الشمال السوري سوف يطمعون في المزيد من الاراضي مما سيستدعي غضب الجيش السوري الذي بدوره سيقوم بالاستعداد للتصدي لهجمات الجماعات الكردية المسلحة وقال انه ستندلع عدة معارك معهم وسيتلقى الاكراد دعما كبيرا من الامريكان والاسرائيلين حيث سيكون دعما عسكريا وسياسيا وقد يتم ارسال اسلحة ثقيلة لهم ولكن الجيش السوري لن يتركه حلفائه الاوفياء امام هذا المخطط الارهابي لتقسيم سوريا الذي يهدف فقط الى حماية اسرائيل وتعزيز حدودها بمزيد من التحصين والحماية، وقال عالم الفلك مايك فغالي ان الجيش السوري سيهزم الاكراد المدعومين من اسرائيل وبعض القوى الدولية في هزيمتهم هزيمة نكراء.

    وبالنسبة للمناطق السورية التي تتعرض للحصار من قبل الارهابين وحلفائهم سوف ياتي الجيش السوري وحلفائه لفك الحصار عنهم وسينجح في تحريرها وسيخرج الاهالي من بيوتهم مهللين فرحا بقدوم قوات الجيش العربي السوري الذين سوف يستقبلونه بالترحيبات والورود ودموع الفرحة، وسوف يرسل الجيش السوري المعونات الغذائية لهذه المناطق وتوزيعها على السكان.

    وفي موضوع اخر قال مايك فغالي ان القوات الامريكية ستضطر الى مغادرة الاراضي السورية بعد نجاح الجيش في دحر الارهابيين في كل المناطق واضاف انه لن يكون هناك اي اثر للقوات الامريكية المتمركزة في جنوب وشمال سوريا والتي تقوم بدعم وحماية الارهابيين.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات مايك فغالي 2018 لسوريا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً