تنبؤات مصر 2018 أهم وأخطر التوقعات لمصر

تنبؤات مصر 2018 أهم وأخطر التوقعات لمصر

جوجل بلس

محتويات

    نعرض عليكم اليوم تنبؤات مصر 2018 أهم وأخطر التوقعات لمصر، لقد بدات التنبؤات تظهر للسنة الجديدة 2018 ونعرض لكم هنا التنبؤات والتوقعات التي تخص مصر ويخص ايضا تأهلها لكاس العالم، لقد اخترنا لكم توقعات احمد شاهين وغيره من علماء التنجيم لوضعها لكم هنا لتطلعوا عليها، الكثير من المهتمين بالتوقعات والتنبؤات يعود سبب اهتمامهم بقراءة التوقعات والتنبؤات بسبب فضولهم في معرفة ماذا سيحدث في المستقبل، ويعد احمد شاهين عالم الفلك التنجيمي من اشهر علماء الفلك التنجيميين في مصر. حيث صرح في السنوات الكثير من التوقعات التي حدثت فعلا ولكن كان هناك توقعات قليلة لم تحدث. ولذلك نعرض لكم بالاسفل توقعات عالم الفلك التنجيمي. والتنبؤات ليس فقط محصورة على مصر فهناك العديد من المنجمين الذين يدلون بتوقعاتهم في البلدان الاخرى مثل سوريا ولبنان مثلا. نعرض لكم بالاسفل تنبؤات مصر 2018 أهم وأخطر التوقعات لمصر .

      توقعات مصر 2018 كاس العالم

    لقد توقع عالم الفلك التنجيمي احمد شاهين ان مصر لن تصل الى نهائيات كاس العالم الذي سوف يقام في روسيا في سنة 2018 ، على الرغم من ان مصر حققت انتصارا عدة مباريات مما جعلها الافضل في مجموعتها ولقد تغلبت مصر مؤخرا على منتخبات اوغندا و غانا و الكونغو، وبقيت لها مباراتان ان فازت فيهما ستضمن مصر تاهلها لنهائيات كاس العالم في كرة القدم وهاتان المبارتان ستكونان مع منتخب غانا و منتخب الكونغو. ولكن بالرغم من الانتصارات التي حققتها مصر مقارنة بالمنتخبات الموجودة في مجموعتها التي اعددتها الاتحاد العالمي لكرة القدم توقع عالم الفلك التنجيمي احمد شاهين ان مصر لن تتاهل الى نهائيات كاس العالم المقام في روسيا في سنة 2018.

    وان حصل ذلك ولم تتاهل مصر لنهائيات كاس العالم سيؤدي الى احباط الملايين من المصريين الذين يعولون على منتخبهم تحقيق الفوز في نهائيات كاس العالم، حيث ان مصر كانت اخر مرة تاهلت فيها بنجاح الى نهائيات كاس العالم كانت في سنة 1990. وسيكون خسارة مصر هذه المرة في الفوز في التاهل لنهائيات كاس العالم مشهد متكرر لسنة 1990.

    واكد عالم الفلك التنجيمي ان توقعه خسارة مصر في التاهل لكاس العالم ليس راي شخصي وانما هذا التوقع مبني على حسابات فلكية دقيقة، واكد ايضا انه يتمنى ان يفوز منتخب بلاده مصر ولكنه لا يستطيع ان يكذب على الجمهور حتى ولو كانت التوقعات صادمة ومحبطة للكثيرين. وقال احمد شاهين ان اداء المنتخب المصري لا يبشر بانه سيفوز اذ ان المنتخب المصري بالكاد فاز على اوغندا حيث كان الفارق بينهما نقطتين فقط واذا تنشط منتخب الكونغو فانه سيعوض هاتين النقطتي بكل سهولة، لذلك ان المنتخب المصري يقف على حافة الخسارة ان لم ينتفض ويحقق الفوز بقوة.

    وهذه التوقعات لعالم الفلك احمد شاهين تلقت العديد من الانتقادات الحادة من قبل بعض الاعلامين المصريين مثل الاعلامي المتخصص في مجال الرياضة احمد شوبير قال انه “علينا ان نذهب لاحمد شاهين لانه يعرف علم الغيب ويدعي بانه يمتلك قدرات الرب، واضاف ان الكثير من توقعات شاهين الماضية لم تحدث بتاتا” متهما اياه بالكذب.

    توقعات مصر 2018 السيسي

    بالنسبة للسياسة قال احمد شاهين انه الرئيس المصري السيسي سيتعرض لوعكة صحية وسنقل على اثرها الى المستشفى وسيؤثر ذلك على كافة المؤسسات الحكومية في البلاد حيث قال احمد شاهين ان الفوضى ستكون على الابواب، وبسبب الوعكة الصحية سوف يفكر السيسي في ترك الحكم لكن ينجح السيسي في اجتياز المرض بنجاح ويعود الى عمله لامساك زمام الامور لتعود الامور الى طبيعتها.

    وتوقع عالم الفلك التنجيمي ايضا ان السيسي سوف يتعرض لعملية اغتيال في رمضان القادم 2018 وسوف ينجح المخططين للعملية باغتيال السيسي وان كرسي الرئاسة سيصبح فارغا وسوف تتقاتل الاحزاب فيما بينها للحصول على كرسي الرئاسة، وان الاخوان سينجحون في الهروب من السجون بعد ان تعرضت لهجوم كبير من اشخاص مؤيدين لهم.

    وقد توقع احمد شاهين ايضا بوفاة حمدين صباحي بازمة قلبية وان توقع ايضا ان مرتضى منصور سيتم اقالته من منصبه وسوف يعتزل الرياضة. وتوقع ان توفيق عكاشة سوف يوقف عن الظهور على شاشات التلفزة لانه سوف يتم اعقاله من قبل السلطات بتهم فساد.

    مواضيع ذات صلة لـ تنبؤات مصر 2018 أهم وأخطر التوقعات لمصر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً