كتالوج ساكو 2018 عروض ساكو الجديدة

كتالوج ساكو 2018 عروض ساكو الجديدة

جوجل بلس

محتويات

    سنقدم لكم كتالوج ساكو 2018، هذه الشركة السعودية التي تقدم شبكة منتجات واسعة في كافة مناحي الحياة فهي توفر عدد ولوازم للدهانات وكذلك أدوات منزلية والعديد من الاجهزة الكهربائية بالإضافة للمفروشات والاثاث المنزلي وادوات وأجهزة الرياضة ولوازم تطوير وتكملة المنازل هذا بالاضافة للاكسسوارات ومواد التنظيف الخاصة بالسيارات، حيث تحمل شعار الكل للكل فهي توفر الكثير الكثير من المستلزمات الحياتية لكل الراغبين في اقتنائها في مكان واحد وهي خدمة جعلتها تتمتع بشبكة زبائن كبيرة لكونها تختصر الوقت والجهد والتنقل بين أماكن مختلفة حيث تحوي في ثناياها لوازم وعدد مختلفة تسد عدة احتياجات للشخص من خلالها.

    وتعتبر شركة ساكو من أكبر وأعرق الشركات في المملكة العربية السعودية فهي رائدة في مجال التجارة بالعدد واللوازم والأدوات وأسعارها تكون وفق سعر الجملة للراغبين بشراء هذه المنتجات لغرض التجارة بها وبسعر التجزئة للأفراد الراغبين بإقتنائها لإحتياجاتهم المنزلية.

    تمتلك شركة ساكو 20 فرع في 12 مدينة من المملكة العربية السعودية غالبتها لتجارة التجزئة باستثناء ثلاثة فروع رئيسية للشركة في كلاً من الرياض وجدة والخبر حيث تقوم هذه الفروع المركزية بالبيع بسعر الجملة للمحلات التجارية.

    كما ان شركة ساكو لا يقتصر دورها على عمليات البيع فحسب بل تقوم بتقديم الخدامت المتعلقة بالتوصيل وكذلك التركيب والتصليح لزبائنها.

    العنوان الرئيسي للشركة وهو في مقرها بمدينة الرياض – الشارع التخصصي العام

    رقم هاتف : 01 482 8877

    رقم فاكس : 01 488 1920

    صندوق البريد: 86387 : box – الرياض 11622

    للإطلاع على المنتجات الجديدة التي يتم طرحها من قِبل شركة ساكو

    اضغط هنا

    لمتابعة اخر العروض المقدمة من شركة ساكو

    اضغط هنا

     

     

     

    عروض ساكو اليوم

     

     

    عروض ساكو للاجهزه الكهربائيه

    عروض ساكو للجوالات

    وفي ختام موضوعنا كتالوج ساكو 2018 حيث قدمنا لكم من خلالها آخر العروض الصادرة عن شركة ساكو في المملكة العربية السعودية بفروعها الكبرى في الرياض والدمام وعروض ساكو في الاجهزة الكهربائية والاجهزة المنزلية والاثاث المنزلي والتي تنتهي بإنتهاء الكميات المتوفرة من هذه المنتجات التي شهدت تخفيضات وتنزيلات على سعرها الرسمي في إطار الحملات والعروض الكبرى التي تقوم بها الشركة.

    مواضيع ذات صلة لـ كتالوج ساكو 2018 عروض ساكو الجديدة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً