توقعات الابراج احمد شاهين 2018

توقعات الابراج احمد شاهين 2018

جوجل بلس

محتويات

    أطلق الفلكي الشهير أحمد شاهين المُلقب بنوستراداموس العرب توقعاته للأبراج عام 2018، في الحياة الإجتماعية، والصعيد العاطفي، والصحي، والنفسي، والمادي، والعاطفي إلخ، ويُعرف شاهين بدقة توقعاته لحظوظ وأسرار مواليد الأبراج بكافة الأصعدة والمجالات، الأمر الذي جعله يحصل على شهرة ومتابعة عالية، من قبل متصفي توقعات وتنبؤات الابراج في كل عام .

    وتشهد الأيام الأخيرة من العام 2017، وقبل بداية السنة الجديدة 2018، عملية بحث مُكثفة على توقعات أحمد شاهين للأبراج 2018، وكان الدكتور الفلكي أحمد شاهين، أكل على متابعيه بأحد البرامج التلفزيونية، معلنا عن توقعاته للأبراج الإثنى عشر وهي: برج السرطان، برج الحمل، برج الجدي، برج الثور، برج العذراء، برج العقرب، برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان، برج الاسد، برج الجدي، برج الحوت.

    وحملت توقعات أحمد شاهين للأبراج في العام 2018، أجواء إيجابية، على الصعيد العاطفي والمادي، والمهني، والحياة الإجتماعية الأسرية .

    موقع المصدر يُخصص لكم قسم خاص لتوقعات الأبراج والدول، حيث نسرد لكم فيها جميع توقعات الإعلاميين والفلكيين المتعلقة بأسرار وحظوظ الأبراج، ومستقبل الدول العربية والعربية، ومن أشهر هؤلاء الفلكيين ممن سردنا لكم توقعاتهم الخاصة بالعام 2018، ليلى عبد اللطيف، كارمن شماس، ماغي فرح، جوي عياد، محمد فرعون، نفين أبو شالة، أبو علي الشيباني، وعبد العزيز الخطابي، والفلكي الفرنسي نوستراداموس، والفلكي البريطاني باتريك مور، وغيرهم .

    ونلفت نظر القارئ الكريم، أن هذه التوقعات منسوبة إلى أصحابها ولا علاقة للموقع بحقيقتها أو زيفها، ومن الأفضل الإطلاع عليها بدافع الفضول والتسلية والتصفح، دون تصديقها، لأن اغلبها يدخل في مجال الغيب، فالله سبحانه وتعالى فقط هو علام الغيوب، وتبقى هذه التوقعات، هي مجرد دراسات أشبه بالتجارب البحثية والمعرفية التي تبنى غلى وقائع ماضية، قريبة إلى حد كبير بالتحليلات السياسية والإقتصادية، التي تتوقع ما تؤول له تداعيات كل موضوع معين، ولأن هذه التنبؤات تتحدث عن المجالات الحياتية العاطفية، والمهنية، والصحية، فهي شبيه بالدراسات التي يُجريها علماء النفس، أما ما يتعلق بمستقبل الدول، فلا تؤخذ بعين الإعتبار ولا يجوز تصديقها وكذلك الظواهر الفلكية والطبيعية، من أجل تجنب الخروج هن تعاليم ديننا الحنيف، حيث تقع على الكاتب مسؤلية تدوين كل ما هو جديد في عالم الشبكة العنكبوتية، وما يبحث عنه المتصفح والقارئ للمواقع والمجلات التي تسرد جديد الأحداث والوقائع في العالم العربي أي كان نوعها .

    توقعات احمد شاهين لبرج الحمل 2018

    يتوقع أحمد شاهين أن تكون هذه السنة ديناميكية على مواليد برج الحمل بكل الجوانب، ففي الحياة المهنية سوف يحققون الهدف المنشود من خلال موقفهم الذي لا يتزعزع والطاقة الشرسة، وعلى الرغم من أن مواليد الحمل 2018 سوف يحتاجون إلى العمل بجد أكبر من العام الماضي ولكن المكافآت ستكون على قدم المساواة جيدة،و سوف تلمع ايها الحمل خلال العام الجديد 2018 في المناسبات الاجتماعية، وسوف توفر لك فرصة للحصول على اتصال مع الناس المؤثرين.

    توقعات احمد شاهين لبرج الثور 2018

    يجب على مواليد برج الثور في العام الجديد 2018 أن يكونوا حذرين، وعلى الرغم من أن الأمور قد تبدو هادئة ولكن هذا الهدوء هو علامة على عاصفة رعدية تقترب. صورتك الاجتماعية في خطر و تحتاج إلى إبقاء الأمور تحت السيطرة. اتوقع انه فى العام الجديد 2018 سيكون هناك مشاكل في اموالك والحياة الأسرية ايها الثور . رغم انك تعتقد أنك تعيش حياة مثالية جدا. لديك القدرة على السيطرة على أي مشكلة دون أن تعرض حياتك للخطر. تبدو هادئا جدا حتى لو كان هناك المئات من القضايا الجارية في حياتك.
    هذا العام، ستكون دائما على استعداد لتحمل المسؤوليات، ونقبل النصائح من الاكبر سنا بكل الصدق والصبر. سوف تكون حياتك الشخصية المنقذ الخاص لك كما سيكون شريك حياتك داعما لك طوال الوقت . سوف تشعر بالسلام والوئام على مدار العام إذا كنت تخطط وفقا لذلك واتخاذ التدابير المناسبة. مستوى المعيشة الخاصة بك سيتحسن كثيرا .

    وعلى الصعيد المادي، يقول شاهين لمواليد برج الثور أن الجوانب المالية الخاصة بهم لا تبدو مشرقة جدا في العام الجديد 2018 ايها الثور رغم انك برج المال . كن حذرا أثناء وضع الخطط المالية هذا العام ومحاولة اقتصار ميزانيتك للأشهر الستة الأولى حيث قد تأتي نفقات كبيرة في النصف الأخير من العام. وستبدأ المشاريع التي بدأت في العام الماضي في توليد الإيرادات هذا العام.ما اقرضته للاخرين الاعوام السابقة لن تحصل عليه ايها الثور هذا العام. هناك احتمالية لرفع الراتب لبعض موظفى الثور العام الجديد. تجنب اتخاذ أي قرارات متهورة عندما يتعلق الأمر بالتخطيط المالي. عليك باستشارة خبير قبل اتخاذ أي استثمارات هذا العام.

    توقعات احمد شاهين لبرج الجوزاء 2018

    في العام 2018 سيجنى مواليد برج الجوزاء العديد من الفوائد وسكون مليئا بالثقة، وسيلاحظ مولود الجوزاء العام الجديد تدفق الموارد والأفكار والطاقة في الحياة. وسيتخلص من عادته المفضلة فى التدخل فى شئون الآخرين، أما على صعيد الحياة الشخصية والاجتماعية والعاطفية لمواليد الجوزاء، فسيواجهون صعوبة في سنة 2018 عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعرهم إلى القريبين . وعموما فالجوزاءيون يعرفون ما يريدون من حياتهم. عائلتهم وأصدقائهم سيكونوا من كبار داعميهم في العام 2018
    سيقضون فترات من العام الجديد 2018 فى نزهات ورحلات استجمام مع الأصدقاء، وخصوصا الاصدقاء القدامى، لكن ستون العلاقات قوية في اغلب فترات العام.

    توقعات احمد شاهين لبرج السرطان 2018

    سيعيش مولود برج السرطان علاقات قوية، وثقة كبيرة تتفتح خلالها شهيتهم للمعرفة وسوف تنمو باطراد ، ويتحولون الى التغيير 180 درجة، وبعد شهر يوليو 2018 سوف يكتسبون وجهات نظر جديدة للحياة وسيتم استنارة عقلهم لمجالات جديدة من الحياة
    علاقاتهم المهنية فى اذدهار؛ وفرص أخبار جيدة مشرقة، وفي أول السنة 2018 قد تشعر ايها السرطان بخيبة أمل مع الأحداث التي تحدث من حولك. كنت دائما تعرف كيفية تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية، لكن العام الجديد 2018 يبدو ان توازنك سيهتز. تحتاج فقط إلى المثابرة والصبر وسوف تصل الى غايتك بسلام لا محالة، وعلى صعيد الحياة الشخصية والاجتماعية والحب والعاطفة لمواليد برج السرطان لاتتجاهل عائلتك بسبب الضغط في مكان العمل، ويمكن أن تكون أولوياتك عملك، ولكن لا ينبغي أن تكون مسؤوليتك الوحيدة، وقد تشعر أسرتك بتجاهلها منك بسبب إهمالك لمتطلباتهم، وحاولوا التواصل معهم باى طريقة ممكنة وسوف تدعمكم اسرتكم بشكل كبير

    توقعات احمد شاهين لبرج الاسد 2018

    في العام 2018 سيعمل مولود الاسد على انتهاج اسلوب متوازن في التعديلات والتسويات المنظورة فى حياتهم، وستبدو الكواكب مواتية وفى صفهم ومن شأنها أن تكسب اسمهم الشهرة في الأوقات القادمة، ولقد حان الوقت للخروج وبناء علاقات من شأنها أن تضمن لهم ثروة في المستقبل، وسيكونون فى حالة افضل وعلى درجة عالية من الثقة بالنفس. عليه ان يكون أكثر حساسية لمشاعر من حوله وإلا فقد يضطر إلى مواجهة عواقب وخيمة، أما على صعيد الحياة الشخصية والاجتماعية والعاطفة في العام 2018 تسود علاقات علاقات مولود الاسد على أعلى مستوى من اى وقت مضى، وسيلزم اتباع نهج أكثر توازنا للإبحار السلس في عواصف السنة الجديدة.

    توقعات احمد شاهين لبرج العذراء 2018

    سنة 2018 ستشهد تحديات بالنسبة لمواليد برج العذراء، سوف يصلون إلى هدفهم لامحالة مع الجهد المبذول،ـ وذكاء مواليد هذا البرج في سنة 2018 سيمكنهم من معالجة جميع أنواع الحالات، على الرغم من النجاح سوف يستغرق ذلك النجاح الكبير الكثير من الجهود الصادقة من جانبهم، وايضا في العام 2018 هو عام التسويات بالنسبة لهم، وسيكون عليهم مواجهة الصراعات للحفاظ على علاقاتهم هذا العام. سيكون هناك بعض الصعوبات في الجبهة المهنية كذلك، وسوف تقف الأسرة معهم وتقدم لهم كل الدعم المطلوب. سوف تحدث مفاجئات جبارة فى حياتهم الاجتماعية العام الجديد، وسوف يحصل مولود العذراء على فرصة للتألق مع الفخر ؛ لذلك فان العام 2018 هو بصفة عامة هو عام التغلب على التحديات، وعلى صعيد الحياة المهنية لمواليدة برج العذراء
    هناك تحديات العام 2018 الجديد فى حياتك المهنية، ايضا حياتك العاطفية تتطلب الكثير من الجهد، ونزاعات بينك وبين شريك حياتك خلال العام 2018 سوف يحدث فى كثير من الأحيان.

    توقعات احمد شاهين لبرج الميزان 2018

    في العام الجديد 2018 سيركز مواليد الميزان أكثر على الذات الحقيقية هم بدلا من التركيز على احتياجات ورغبات من حولهم، وستشهد العلاقات مرحلة جديدة تأخذ معنى جديدا العام الجديد، وفي الحياة الشخصية والاجتماعية والعاطفة، يتوجب عليك أن تكون مدركا ايها الميزان لتأثير الناس من حولك العام 2018، وعلى صعيد الحياة المهنية والثروة في العام 2018 سيكون هناك تغييرات كبيرة أكثر من أي وقت مضى على المستوى المهنى.

    توقعات احمد شاهين لبرج العقرب 2018

    في السنة الجديدة 2018 سيصبح الحماس والابداع عنوانا لمواليد برج العقرب، ولكن العام القادم 2018 سيكون اغلب مواليد برج العقرب على موعد مع الثروة ؛ يستمر النمو الوظيفي والمهني في الارتفاع ؛ فضلا عن الإنجازات الكبيرة والجوائز، مع الارتفاع في السلطة، أماا الحياة الشخصية والاجتماعية والحب في العام 2018 والحياة المحيطة بمواليد برج العقرب، فستشهد نشاطاً اجتماعيا وهناك تركيز قوى على الحياة الاجتماعية حتى 16 يوليو، لكن بعض مواليد العقرب يتعرضون لانهيار عصبي، وعلى البعض التخلص من السموم فى جسمهم لخفض الكربوهيدرات والدهون، والمواد الغذائية ذات السعرات الحرارية العالية للعام المقبل، وعليهم باتباع نظام غذائى صارم

    توقعات احمد شاهين لبرج القوس 2018

    في العام الجديد يقول أحمد شاهين في توقعاته لمولود برج  القوس، عليه ان يكون حذرا من تعرضه للإحباط والمتاعب، وحياة اغلب مواليد برج القوس العام الجديد لاتبدو مشرقة ، ولكن الجهود والعمل الجاد المستمر يمكن أن تفعل العجائب لجعل لا يمكن تحقيقه يمكن تحقيقه

    2018 هناك احتمالات كبيرة أن الحبو تفاصيل الحياة سوف تأتي إلى الواجهة التي من شأنها أن تمهد الطريق لحياة أكثر سعادة ورومانسية.
    محاولة الابتعاد عن العروض التي لا تقاوم فيما يتعلق الحب والزواج. تحمل المسؤولية عن قرارات حياتك وعدم السماح للآخرين أن يتسبب في ذلك. انها الوقت المحيط للنمو والوئام في الحياة العاطفية. اتوقع لقاءات حيوية مع الغرباء من شأنها أن تجلب تغييرات جذرية في حياتك، وعلى صعيد الحياة الصحية على مولود برج القوس أن يتوقع الكثير من الاضطرابات في الحياة الصحية للقوسيين، وسيكون هناك حاجة إلى قوة الاعصاب للحفاظ على الزخم والسرعة، وهناك حاجة إلى تحديد طرق لتجديد مستويات الطاقة، وأن يتوقع المذيد من الاحباط للقوسيين، وحضور المعارض الثقافية والأنشطة الترفيهية مفيد لتجديد حيويتك وطاقتك. ومع ذلك، فإن النصف الثاني من العام سيكون افضل.

    توقعات احمد شاهين لبرج الجدى 2018

    سنة 2018 هي سنة التغيير بالنسبة لمولود الجدى، والعام الجديد سيكون فرصة لتغيير كل ما خططت له في العام الماضي، وعلى الرغم من أنه قد يبدو أن الأمور لا تتقدم بالسرعة التي تريدها ولكن هو لصالحك، وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يكون هذا العام أكثر انشغالا من الفترات الماضية ولكن عليك أن تتأكد من أنك مواكب لكل ما يدور من حولك. لا تنسى أن تجعل الوقت لعائلتك وأصدقائك أما مهنيا، سوف تفعل بشكل جيد، وقد لا تكون جيدة كما تتوقع ولكن يستحق وقتك وجهودك، وبعض المفاجآت في انتظاركم في حياتك الشخصية هذا العام. السفر منظور لك العام الجديد الصحة قد تسبب بعض الضيق ولكن بعيدة كل البعد عن وضع حياتك في خطر.

    توقعات احمد شاهين لبرج الدلو 2018

    في العام 2018 سيجني مواليد برج الدلو ثمار العمل الشاق فى الاعوام الماضية، وسيكون العام 2018 أهم عام من حياتهم من حيث الوظيفة والنمو المهني، وعلى الرغم من أنك واجهت الكثير من الأوقات الصعبة في عام 2017 ولكن هذا الوقت الصعب يمر الآن وسترى ضوء جديد من الأمل والطاقة الإيجابية في عام 2018.هناك إمكانية السفر إلى الخارج هذا العام، وهذه السنة، سوف تحصل على فرصة ايها الدلو لإحياء اللحظات السحرية والتى كنت قد فقدت مع عائلتك وأحبائك خلال الأوقات التي كنت تكافح فيها من العام الماضي.

    توقعات احمد شاهين لبرج الحوت 2018

    سيعيس مولود برج الحوت في سنة 2018 أياماً من النضال والعواطف، وستكون سنة صعبة للغاية للحوت، وسيكون النصف الأول من العام أكثر صرامة من النصف الأخير، وعندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية، فمن المرجح أن تفكر بشكل غير روتينى، ومن المرجح ان تتذبذب اموالك صعودا وهبوطا هذا العام، وسيكون الحب أسهل هذه السنة، وستأتي الرومانسية بشكل طبيعي لك، لذا تجنب الكثير من المشاعر في العلاقات الخاصة بك، وعليك قضاء وقت ممتع مع العائلة والشريك العام الجديد 2018 كلما امكن ذلك، بسبب التزامات العمل، قد لا تكون قادرا على حضور المناسبات العائلية، وستقضى الوقت مع عدد قليل من الأصدقاء، وهناك احتمالات أن يجتمع صديق قديم جدا بك من سنوات عن طريق الخطأ، وستذهب برحلة مع الأسرة ستعزز علاقاتكم الاسرية كثيرا وسيكون لديك وقتا ممتعا ومجنون معا.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات الابراج احمد شاهين 2018:

    تعليقات الزوار