توقعات العراق 2018 Iraq forecasts

توقعات العراق 2018 Iraq forecasts

جوجل بلس

محتويات

    شهدت توقعات عام 2018 جملة من الطرح والسرد لما سيحل ببعض الدول، فنجد أن هناك اهتمام كبير من جانب الأفراد بكل ما يخص التوقعات للدول العربية والغير عربية، على كلٍ نحط الرحال ها هنا مع توقعات العراق 2018 والتي سنكشف لكم فيها عن ابرز ردود الفلكيين التي تم تقديمها بهذا الخصوص، ومن الاهمية بمكان أن نوضح لكم أن كل شيء جديد يحل بالدول وكان قد توقعه أحد الفلكيين يزيد من رصيد مصداقية الفلكي المتوقع، وبهذه الطريقة يتم شهرة الفلكيين، فيما يبقى الطمس سيد الموقف لمن لا تتصادف توقعاته مع ما يحدث، هذا ومن الضروري أن نتحين الفرصة لنخبركم أن التوقعات والأبراج تتنافى مع قيم الدين الإسلامي الحنيف وعلى هذا الأمر يجب علينا ألا ننصاع  وارءها لانها في النهاية تعدي على القضاء والقدر الذي لا يعلمه سوى العزيز القهار.

    توقعات سمير طنب 2018 للعراق

    سمير طنب كان قد كشف عن مجموعة كبيرة من التوقعات التي تخص الدولة العراقية لاسيما وان هذه البلاد تعتبر من أكثر الدول العربية عرضة للازمات، فمع دخول الغزو الأمريكي حيز التنفيذ وحتى هذه اللحظة يعاني العراق من تشتت وضعف وفساد على كل الأصعدة، هذا الأمر جعل من الفلكيين مهتمين بشأن هذه البلاد، على كلٍ فيما يلي نقدم توقعات الفلكي سمير طنب الخاصة بدولة العراق.

    •  الحشد الشعبي سيشهد انقلاباً داخلياً من الإدارة الدنيا وهو الأمر الذي يضع القيادة في أزق كبير جداً، وهذا الأمر سيكون من الأزمة بمكان، مع العلم ان الحشد الشعبي سيعلن العصيان والقتل لكل من يتمرد عليه او يخرج عن طوعه.
    • طيران عسكري مجهول الهوية سيقذف العديد من الصواريخ على العاصمة العراقية بغداد، وهذا الأمر سينتج عنها العديد من الضحايا لا سيما الأطفال والنساء والشيوخ، يليه اتهام للولايات المتحدة الأمريكية بقيامها لهذه الهجمات التي ستودي بحياة عدد كبير من العراقيين، وفي المقابل ستعلن الولايات المتحدة الأمريكية أنها ملتزمة بالهدنة وأنها غير مسؤولة على الإطلاق بخصوص هذه الهجمات.
    • العملة العراقية ستشهد إنخفاض حاد وكبير جداً لا سيما مع منتصف العام 2018، وهذا بدوره سيؤثر على اقتصاد البلاد.
    • للمرة الأولى ستشهد الدولة العراقية زيارة وفد رفيع المستوى من الدولة الكويتية للنظر بالخلافات القائمة ما بين البلدين، وعلى إثر هذا الأمر سيتم سدل الستار عن اتفاقية مميزة توقع عليها الأطراف العربية في مجلس الامن تلزم العراق بدفع تعويضات للكويت.

    توقعات جوي عياد 2018 للعراق

    جوي عياد كانت من الفلكين اللبنانيين الذين اهتموا بالدولة العراقية وبما سيحل به في عام 2018، وقد ألمت في سلسلة ما قدمته كل المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية وما شابه، هذا الأمر لا بد لنا من تقييمه وإشعاركم به على الوجه الأكمل فيما سنوافيكم به ونسرده لكم في البنود التالية.

    • جولة كبيرة وجديدة من الاشتباكات ستشهدها منطقة الموصل والتي على إثرها سيكون دخول موسع لقوات حفظ النظام الدولية في المنطقة.
    • ارتفاع في العملة العراقية بعد انخفاض كبير لعملة الدولار الأمريكي في مطلع عام 2018، هذا الأمر سينعش الاقتصاد العراقي بشكل كبير جداً.
    • سيكون هناك اغتيال لإحدى الشخصيات المهمة والمشهورة وذات الحكم والسلطة السياسية في البلاد، ويلي عملية الإغتيال هذه اتهامات للجمهورية الإيرانية الإسلامية والجمهورية التركية، وهذا سيشعل فتيل حرب في البلاد.
    • ستشهد البلاد حالة من البلبلة بعد ان يقدم الحشد الشعبي على عملية عسكرية تودي بحياة الكثير من الأبرياء والمدنيين.

    توقعات جاكلين عقيقي 2018 للعراق

    جاكلين عقيقي واحدة من أكثر الفلكيات العرب شهرة، وقد استحوذت وحصلت على هذه الشهرة من الكم الهائل المقدم من جانبها بخصوص التوقعات، في هذا الأمر يشرفنا أن نخبركم بكامل التوقعات التي وضعتها على حساباتها المختلفة في السوشيل ميديا من فيس بوك ومن تويتر آملين أن يكون رضاكم كامل عما قدمناه لكم ونقدمه.

    • قائمة كبيرة جداً من الاسماء للمطلوبين والموضوعين على القائمة السوداء في العراق يتم مسح اسمائهم ومن ثم سيتم دمجهم في الاجهزة الأمنية في سبيل تخلي هؤلاء عن النشاط الأمني المشبوه.
    • الحشد الشعبي يعلن عن فقدان الإتصال بإحدى مجموعاته الخاصة، وهذا الأمر يقود إدارة الحشد الشعبي إلى إعلان عمليات عسكرية كبيرة جداً في البلاد تستهدف العديد من المدن والقرى والضواحي، وفي المحصلة سيتم إيجاد هذه المجموعة الخاصة التي تم فقدان الإتصال بها مقتولة وملقى بها على إحدى ضفاف نهر الفرات، الامر الذي سيجعل الحشد الشعبي يثير فساداً في البلاد.
    • الاقتصاد العراقي من المرجح أن ينتكس في بداية عام 2018، ولكن سرعان ما ينتعش في ظل تراجع سعر الدولار الأمريكي، وهذا الأمر سيقود الاقتصاد العراقي إلى تطور غير مسبوق إطلاقاً.
    • الدولة العراقية ستدفع أموال عديدة إلى البنك الدولي في محاولة لسد الديون المتراكمة عليها منذ مطلع القرن الواحد والعشرين بعد ان تتلقى أموال كـ “هبة” من إحدى الجهات الخارجية.

     

    توقعات احمد شاهين 2018 للعراق

    أحمد شاهين وضع النقاط على الحروف فيما يخص التوقعات المتعلقة بالعراق، مع العلم أن الدولة العراقية من أكثر الدول العربية التي تشهد تقلبات في الحالة السياسية والعسكرية والأمنية، وعلى هذا المنوال كان لا بد من وضع كوكبة التوقعات بين يديكم آملين ان تساعدكم على وضع المعلومات الكافية بخصوص المستقبل بين يديكم.

    • ستشهد البلاد العراقية في عام 2018 تدخل إيراني معلن عنه من قبل الإدارة العسكرية الخاصة بالحشد الشهبي بحجة الحفاظ على أمن البلاد، وفيما بعد تتكشف الحقائق ليجد العديد من العراقيين أنفسهم عملاء إيرانيين يسعون بشكل مباشر وغير مباشر إلى تقديم الاموال مقابل التخلي عن الأراضي العراقية للحشد الشعبي.
    • ستشهد العاصمة العراقية عملية اغتيال مباغتة إحدى الشخصيات السياسية أثناء زيارة لعدة وزراء عرب للبلاد للغطلاع عن قرب على التفاصيل الخاصة بازمة العراق واليمن وسوريا.
    • الحدود العراقية مع سوريا ستشهد الكثير من المناوشات تنتهي بإحدى العمليات الموسعة للقوات العراقية التي تستبسل في الدفاع عن الاراضي العراقية، كما ومن المتوقع ان يكون هناك شهراء عراقيين بالآلاف جراء هذه المناوشات والعمليات العسكرية التي سيتم استخدام كل الأسلحة فيها.
    • ظهور أسلحة جديدة شبيهة بالصناعات الروسية ولكنها إيرانية المنشأ، وهذه الأسلحة ستعمد على نشر الذعر بين العراقيين الذين يرون في هذه الأسلحة أداة قتل لا رحمة فيها ولا شفقة.
    • من الممكن ان يتم توقيع مذكرة تفاهم ما بين الحشد الشعبي الشيعي وما بين الجيش العراقي يتم بمقتداه محاربة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش”.
    • الدينار العراقي سيصل إلى أعلى مستوى له منذ دخول الجيش الأمريكي إلى بغداد، وبذلك ستشهد البلاد العراقية تحسن ملحوظ في الإقتصاد العام للبلاد يليها جملة من المشاريع الجديدة مع الدول الأخرى.

    ومع نهاية توضيح توقعات العراق 2018 نخبركم أن كل ما سبق سرده يبقى مجرد توقعات ممكن ان تصيب وممكن ان تخيب ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن نصدقها لأن الدين الإسلامي والشريعة الدينية السمحاء ترفضها وترفض كل ما من شأنه أن يتعارض مع قيم الإيمان بالقضاء والقدر، هذا والله تعالى أعلى وأعلم

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات العراق 2018 Iraq forecasts:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً