رابط المربع الالكتروني لوزارة التربية الكويت

رابط المربع الالكتروني لوزارة التربية الكويت

جوجل بلس

محتويات

    نقدم لكم في هذه المقالة رابط المربع الالكتروني لوزارة التربية الكويت، حيث يبحث الكثيرين من ابناء الكويت عن موقع وزارة التربية والتعليم الكويت بالاضافة الى اولياء الامور لمعرفة نتائج امتحانات ابنائهم للفصل الدراسي الاول، حيث ان وزارة التربية والتعليم الكويتية تضع نتائج الامتحانات على موقعها الرسمي. وكانت الكويت منذ تاسيسها اهتمت بالتعليم وتعليم الاطفال لادراكها بان التعليم هو الوسيلة الوحيدة للنهوض بالدولة بين دول العالم، العلم هو الطريق الوحيد الذي يضمن ازدهار الدولة والمجتمع في كافة المجالات الاقتصادية والصناعية والاجتماعية والصحية وغيرها من المجالات الاخرى. وقد افتتحت دولة الكويت اول مدرسة ثانوية سنة 1956م، وفتحت في سنة 1959 اول مدرسة ثانوية للبنات.

    رابط موقع وزارة التربية الكويت

    هذا هو رابط المربع الالكتروني لوزارة التربية الكويتيه: موقع وزارة التربية الرسمي الكويتي (اضغط عليه لتذهب الى الموقع)

    ويمكن الحصول على نتائج امتحانات الطلاب للفصل الدراسي الاول في جميع الصفوف ما عدا الصف الثاني عشر من خلال البحث في الموقع الرسمي على نتائج الفصل الدراسي الاول او يمكنكم بكل سهولة الضغط على هذا الرابط للذهاب الى صفحة النتائج مباشرة، حيث تحتاج فقط الى الرقم المدني ورقم الجلوس الخاص بالطالب ثم اضغط على كلمة “بحث”.

    من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التربية يمكن ايضا ان يستفيد المعلم وكل موظفي الوزارة من الموقع وليس فحسب الطلاب، حيث يمكن للموظف الاطلاع على كشف الحصور والغياب وغيرها من الخدمات التي يستطيع الموظف الاستفادة منها.

    ويهدف هذا النظام الالكتروني للتسهيل على الناس واولياء الامور من رؤية نتائج اختبارات او امتحانات ابنائهم بكل موضوعية، حيث ياتي هذا ضمن مساعي الحكومة الكويتية في استخدام احدث الوسائل التكنولوجية لتوفير خدماتها للمواطنين الكويتيين الاعزاء، و استخدام التكنولوجيا الحديثة لا يقتصر فقط على وزارة التربية الكويتيه وانما ايضا يصل الى كل الوزارات التابعة للحكومة.

     

    مواضيع ذات صلة لـ رابط المربع الالكتروني لوزارة التربية الكويت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً