تفسير حلم اب ينكح ابنته

تفسير حلم اب ينكح ابنته

جوجل بلس

محتويات

    قد يكون هذا العنوان من الشك والريبة بمكان، ولربما كان هذا الحلم من أكثر الأحلام التي إن حلم بها الفرد لم ينطق بها لانه يخاف أن تتكشف سيئة ما من سيئاته، ولكن هذا الأمر طبيعي وبالنهاية هو مجرد حلم ولا يجب على شخص ما أن يتحرج من البحث والسؤال عن هذا الحلم، وإيماناً منا بمساندتكم في كل الموضوعات نعلمكم أن ثمة تفسير لحلم الأب الذي ينكح ابنته، ونعلم علم اليقين أن هناك ثلة من الأفراد يحلمون بهذا الحلم.. لهم أقول لا تقلقوا ففيما يلي سنكشف لحضراتكم عن جملة من التفسيرات الموثوقة لا سيما من جانب المفسر ابن سيرين والمفسر النابلسي اللذان يعتبران الأكثر قدرة على التفسيرات المختلفة لكل الأحلام.

    تفسير حلم اب ينكح ابنته لابن سيرين

    ابن سيرين كان قد أوجز التفسير لمجموعة من الأحلام، كان من بينها حلم الأب الذي يرى أنه ينكح ابنته، على كلٍ مجموعة من التفاصيل نخبركم بها تالياً:

    • ابن سيرين في كتاب التفسير قال: من رأى أنه يجامع وينكح ميتًا أو أن إمرأة تجامع أو تنكح في ميتًا بالمنام، ومن رأى أن أحد الميتيين يجامع إمرأة نائمة في المنام، قال بأنّ النكاح من الميتين في المنام به خير، ولرُبّما دلّت الرؤية للميت وهو ينكح شخص ما بأن له ميراث وذُخر سيرثه من الميت.
    • من راى أنه يجامع وينكح إمرأة ميتة غير مألوفة لديه، فإنّه يتحصل بدوره على شئ ما مفقود كان قد مل منه، أو أنه يحرث ويزرع أرض ليست بمزروعة ويزرعها.
    • اما من رأى أنّه يجامع وينكح ويزني بوالدته الميتة أو أن ينكح أمه أو اخته الميتة أو يزني ويجامع بعمته أو خالته المتوفية أو أي محرم ميت، فإنّ صاحب تلك الرؤيا لا بد من أن يتقرب إلى الله بالصدقات عن المحلوم به، أو يدعو لها بالمغفرة والرحمة.
    • اما ومن رأى أن الميت يقبل أحد الأشخاص الأحياء، أو أن متوفى يعرفه نكح أو ضاجع وجامع امرأة أو رجل في منامه فإن هذا الرجل المنكُوح أو تلك المرأة المنكُوحة ستنال من الخير القدم من الميت، سواء أكان ذلك ميراث أو علم أو غير ذلك.
    • اما من رأى أنّه ينوي الزواج أو تزوج بإمرأة ماتت، وراى نفسه أنه ينكحها أو يضاجعها أو يجامعها، فإنه ينال أموال وخير من هذا الميت بمقدار الجمال للمرأة ، فيما يكون الخير أو البركة أقل في حال لم يجامعها.

    تفسير حلم اب ينكح ابنته النابلسي

    اما الشيخ النابلسي فقد اوجز التفسير أكثر من ابن سيرين، وهذا ما سنلاحظه فيما يلي مع السرد التفصيلي الكامل.

    • قيل أنه من رأى نفسه يجامع إحدى محارمه فهذا خير لكل من المفعول والفاعل، وقد يشير هذا في بعض الأحيان الى الحج، اما من رأى انه يجامع بمنامه إمرأة ميتة أو ومجهولة فسوف ينال على مراده .
    • فيما قيل ان الأصل في الجماع بالمنام يشير إلى اصابة المراد والنيل للمطلوب، واما من رأى بأن الخليفة قد نكحه وضاجعه فسوف يظفر بسلطة وولاية.
    • من رأى أنه نكح رجل فهذا يعني أنه سيفرح وينفرج الغم الذي فيه، ومن رأى بأنه نكح رجل بدون أي نزاع فقد دل ذلك الأمر على المودة الكاملة بينهما وقد ينال هذا المنكوح من الناكح كل خير إن عرفه ولا بأس به إن انتهى وهو لم يعرفه.
    • اما من رأى في منام أنه ينكح شاب مجهول الاسم والهوية فهو ناطق بالعدل، ومن كان قد رأى نفسه افتض فتاة بكراً فسيملك هذا الحالم جارية أو ينكح إمرأة حسنة بوقت قصير، واما من رأى في منامه أنه ينكح إمرأة رجل يعرفه فهذا يعني انه ينال زوج المرأة تلك من جهة زوجته.

    في النهاية من هذا الموضوع نتمنى لكم الخير والسلامة في كل حلم، ومما لا شك فيه أن قراءة المعوذات قبل النوم تبعد عن الإنسان الشيطان والأحلام المزعجة، وهذا أمر لا بد من الانتباه إليه وتبنيه.

    مواضيع ذات صلة لـ تفسير حلم اب ينكح ابنته:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً