توقعات برج السرطان 2018

توقعات برج السرطان 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات برج السرطان 2018، أحدث ما تم التعرف علي في علم الأسرار حول برج السرطان، توقعات علماء الفلك عن برج العذراء 2018، كل التفاصيل التي تبحث عنها، الخاصة بالأبراج بالتفاصيل الدقيقة، فمن الجيد التعرف علي كل ما يخبئ المستقبل لنا، من أجل الحصول علي كافة الاستراتيجيات التي تساعدنا للوصول إلي أفضل الخيرات المتاحة، لتعديل السلوك، حول ما يدور عن المستقبل، وكيفية تخطئ كل العقبات والصعاب، من الرائع أن نجد التفاصيل التي ترشدنا نحو المستقبل المشرق، ونبني منها أمال الغد، ونبتعد عن كل الأخطار القادمة لنا، فمن خلال دراجة النجوم وحركة الكواكب التي تدول حول الأبراج نقدم لكم كافة المعلومات التي نعرفها عن توقعات برج السرطان 2018.

    توقعات برج السرطان 2018 بالتفصيل

    يمكنك التعرف علي كافة التفاصيل التي تحملها لنا طيور المحبة عبر برج السلطان، حيث سيكون هنالك ضيف جميل وهو كوكب المشتري الذي يحمل دائما البشائر للأصحاب برج السرطان 2018، حيث سكون هذا البرج برج الحظ  الجميل والرائع، فالكثير من المفاجئات الجميلة بانتظارك، بالإضافة إلي الحظ الكبير خلال الأيام القادمة التي تحمل لك

    توقعات برج السرطان علي الصعيد المهني

    يحمل هذا البرج لأصحابه الكثير من المفاجئات السارة، حيث تستطيع الحصول علي المجازفات، فهي مفتاح نجاحك خلال العام الجديد 2018، فمن المتوقع أن تقوم بحصد الثمار التي تم زرعها طوال الأعوام السابقة، حيث ستتاح لك الفرص لحصد جميع الثمرات، فمن المتوقع أن تصل إلي مرتبة عظيم في العمل الذي تقوم به، يمكنك كذلك أن تحافظ علي مكانك القديم في العمل، فأنت ستكون مخير من أجل اختيار المكان الذي ترغب بالعمل فيه. يمكنك استغلال هذه الفرصة من أجل أن تحصل علي الأفضل دوما.

    أما بالنسبة لجني الأموال، فما عليك سوى أن تفتح يدي الاثنتين من أجل حصد الكثير من الأموال، فهذا العام عام خير وفير بالنسبة للأموال التي تدر عليك نتيجة النجاح الذي حققتها في العام السابق.

    توقعات برج السلطان علي الصعيد العاطفي

    سيكون هذا العام عام رغيد بالأفراح التي ستدخل منزلك، فأنت مقبل علي فرح رائع، فبالنسبة للأعزب والعزباء فشريك الحياة ينتظر علي الباب بلا شك، فمن المتوقع أن يدق شريك الحياة الباب في أي وقت خلال العام القادم 2018، فلا تتركه يهرب من بين أيديك.

    بالنسبة للمتزوجين، فالأمر يجب أن يكون في غاية الحذر ،فلا تصدق ما يقال عن شريك حياتك، فكلها أمور تهدف إلي الإخلال بالعلاقة الزوجية بين الطرفين، لذلك لا تجعل الآخرين يتدخل في منحنيات الحياة الخاصة بكم.

    توقعات برج السلطان علي صعيد الصحة

    ستكون الصحة في حالة جيدة جدا خلال هذا العام، وسوف تحصل علي فرص لتصحح بها الجمال الخارجي الخاص بك، وستكون عام تجديد النشاط والحيوية الفكرية والنفسية، فالأعصاب ستكون مشدودة في بعض الحالات إلا أنها ستكون أفضل خلال بضع أيام، ستواجه ضغوطات كثير في العمل، ستشعرك بالأرق والتعب، لن تستطيع أن تحصل بسببها علي نوم هنئ، ننصحك بالإكثار من الغذاء الطبيعي والمتزن خلا ل هذا العام لأنك بحاجة إليه.

    يعتبر هذا الموضوع الخاص بالتوقعات من الأمور التي تندرج تحت قائم المحرمات الإسلامية، فلا جب أن تعتمد عليها في تقرير المصير، فالتوقعات مجرد كلام من صنع الإنسان، فقد تصيب أو تخطئ، فلا تستطيع أن تبني عليها الآمال الخاصة بك، علي ذلك كل ما في الأمر هو مجرد تسلية، فالاعتماد علي الدوام يكون علي حسن الظن بالله أن القادم أفضل أثر من الدعاء للخالق الجبار فهو الذي خلق، وهو أعلم بما تحتجه، وبما ينفعكم ويضركم.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج السرطان 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً