موعد مباراة ليفربول وسوانزي سيتي

موعد مباراة ليفربول وسوانزي سيتي

جوجل بلس

محتويات

    يستضيف ليفربول على ملعبه آنفيلد نظيره سوانزي سيتي، غداً الثلاثاء في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الريدز ليفربول بقيادة نجمه مهمة صلاح إلى تعزيز تقدمه في البريمرليج في مهمة سهلة أمام سوانزي الذي يُعاني في قاع الترتيب.

    ويتطلع ليفربول إلى تعويض تعثره في الجولة الماضية أمام أرسنال بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لمثلها، في مباراة قوية أُقيمت على ملعب الإتحاد معقل الجانرز، ويسعى الريدز إلى العودة إلى سكة الإنتصارت من جديد في مواجهته أمام سوانزي سيتي .

    وعلى الطرف الآخر، يأمل الفريق الضيف تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل على مُضيفه ليفربول بملعبه ووسط جماهيره، من أجل التقدم خطوة إلى الأمام، وتعزيز مركزه بثلاث نقاط مهمة، قبل نهاية القسم الأول من المسابقة .

    ويتذيل سوانزي سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز العشرين والأخير، برصيد 13 نقطة، بعد 19 عشر مباراة، فاز في ثلاثة، وتعادل في أربعة وخسر في إثنى عشر، حيث يدخل سوانزي المنافسة على الهروب من شبح الهبوط مع فرق ويست بروميتش، وبورنموث.

    بينما يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الدوري العام برصيد 35 نقطة، بعد لعب تسعة عشر جولة، فاز خلالها في تسع لقاءات، وتعادل في ثمانِ وخسر في إثنتين، ويسعى رفاق صلاح بقيادة مدربهم الألماني كلوب إلى اللحاق اللحاق بتشيلسي ومانشستر ويونايتد في صراعهم على المركز الثاني المؤهل للعب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، في ظل إنفراد مانشستر سيتي بصدارة الدوري وبفارق 13نقطة عن أقرب ملاحقيه المان يونايتد، ويبدو أن كتيبة المدرب الإسباني جوارديولا عازمة هذا الموسم على تحقيق لقب درع الدوري، في ظل الأداء الكبير، والغنتصارات المتتالية التي يحققها الفريق جولة بعد الأخرى، حيث أزاح من أمامه توتنهام، ومانشستر يونايتد، وأرسنال، وليفربول، وتشيلسي، وهي الفرق المرشحة دائما للفوز بلقب الدوري.

    توقيت مباراة ليفربول وسوانزي سيتي

    تنطلق مباراة ليفربول وسوانزي سيتي والتي تُقام غداً الثلاثاء في إطار لقاءات الأسبوع العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، بينما تُذاع على قناة بي أن سبورت 2، ويُعلق على مجرياتها محمد بركات.

    مواضيع ذات صلة لـ موعد مباراة ليفربول وسوانزي سيتي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً