توقعات المنجمين لعام 2018

توقعات المنجمين لعام 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات المنجمين لعام 2018، ان الكثير من الأشخاص حول العام في إنتظار توقعات الأحداث المستقبلية لكافة الأبراج الشهرية بالإضافة الي توقعات الأحداث الخاصة بالدول والتي تشمل الرؤساء والزعماء والشخصيات المشهورة مثل الرياضيين والفنانين، فالتوقعات أصبحت أحد إهتمامات الكثير من الناس في الأونة الأخيرة، وذلك بسبب إفتقارهم الي العديد من المبادئ المجتمعية التي تحثهم علي الأمل بالمستقبل، ولهذا يعتمد الكثير منهم علي إتباع بعض من علماء الفلك ومشاهير التوقعات بهدف التعرف علي جملة الأحداث التي من المتوقع أن تحدث في الأيام المقبلة وخاصة أننا علي موعد مع بدع العام الجديد 2018.

    ومن بين أشهر علماء الفلك والتوقعات الذين بات سيطهم لامع في السنوات الماضية: الدكتور أحمد شاهين، والإعلامية المصرية الدكتورة ماغي فرح، والعالمة الفلكية جوري عياد، ومحمد فرعن، وجاك فغالي، ونانا، ووداد جابر، وسمير طنب، وجاكلين عقيقي، وكارمن شماس، والفلكي ثابت الحسن، وإبراهيم حزبون وغيرهم الكثير من علماء الفلك والتنبؤات الفلكية، وجميع الفلكين الذين تم ذكرهم لهم شهرة كبيرة في الوسط العربي خاصة، والكثير من الأشخاص حول العالم يبحثون عن أحدث تنبؤاتهم بإستمرار.

    توقعات ماغي فرح للعام الجديد 2018

    تحدث الإعلامية المصرية والعالمة الفلكية ماغي فرح ان العام الجديد 2018 تكون الشدائد أخف وأقل من السنة الماضية، بالإضافة الي أن العام الجديد يحمل في طياته بعض من الأعمال الإرهابية، والتي تهدف بدورها علي انهيارات سياسية واقتصادية تم جملة من البلاد العربية، وقالت ماغي فرح كان عنوان العام الماضية بصيص نور بعد ظلام، وربما يحمل العام الجديد ذات الأسم، لانه لن يتغير شيئ، وقالت ماغي فرح أن النور لن ينير طريقنا  قبل شهر سبتمبر أيلول الذي يشكل مفترق طريق نحو بعض الانفراج، وأن نهاية العام الجديد 2018 أفضل من بدايته.

    توقعات جوري عياد لعام 2018

    ان من أبرز توقعات الفلكية الشهيرة جوى عياد للعام الجديد 2018، هو أن هذا العام سيحدث به العديد من التغيرات العسكرية والسياسية، لجملة من الدول العربية، ومن المحتمل ان يتم حسم عسكري في بعض من الدلو اليت تشهد نزاعات خلا السنوات الماضية، وهذا أمر جيد سيحرر هذه الدول من رؤسائها وحكامها، وسنعمون بعدها بأمن وإستقرار، بينما من المتوقع ان يحدث تغير لوجيستي لبعض من الدول العربية الأخرى، وذلك من خلال التماسك الدولي الذي يعمل علي تحسين الظروف بكافة المستويات لهذه الدول.

    توقعات مايك فغالي للعام الجديد 2018

    قال عالم الابراج اللبناني مايك فغالي ان العام الميلادي الجديد 2018 سيكون عاما سعيدا للبنان، وأضاف فغالي انه من المحتمل ان يتم مصالحة لبنانية لبنانية، وهناك لقاء كبير بين السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله، وسعد الحريري رئيس الوزراء البناني، ويتوقع أيضاً ان في عام 2018 من المحتمل ان يطرح البحث الجدي لانفصال أمريكا ولا يستطيع دونالد ترامب الرئيس الاميركي اكمال مدته الرئاسية، بينما نضع لكم في ختام فقرتنا مقطع مصور يظهر من خلاله العالم الفلكي جاك فغالي في إحدى اللقائات التلفزيونية يتحدث من خلالها أبرز توقعاته لعامة الدول للعام الجديد 2018.

    توقعات وداد جابر لعام 2018

    هناك الكثير من التوقعات التي جائت بها العلامة الفلكية وداد جابر للعام الجديد 2018، وهي من أهم التوقعات التي شملت بها جملة من الدول العربية، حيث قالت الفلكية وداد جابر عن توقعاتها للجمهورية السورية ان هذه البلاد ستحصد الكثير من التغيرات التي من المتوقع ان تحل الكثير من مشاكلها، وذكرت قائله: “يفك الرئيس الأسد اسر أشخاص من السجون، تقترب داعش من قصره، الإطاحة بحكمه، والرئيس الأسد‫ يُقتل”.

    وقالت وداد جابر أحد أشهر علماء الفلك والتوقعات عن المملكة العربية السعودية ان هذه البلاد ستحظى بالعديد من المشاكل، وإنفجارات فضائح وجرائم، وموت في القصر السعودي، وأرى الملك سلمان في صورة سوداء، وهذا بحسب توقعاتها.

    وأشارت الفلكية في إطار حديثها حول التوقعات الي جمهورية مصر العربية ان الرئيس عبد الفتاح السيسي سينجوا من محاولة إغتيال، يفك أسر أشخاص في السجون، سيقطع شرم الشيخ عن البلدان الأخرى وفضيحة تطاله.

    ونوهت خلال حديثها عن الولايات المتحدة الأمريكية حيث قالت أنه من المتوقع أن يتنكيس العلم الأميركي، والرئيس أوباما يصدر قراراً بترحيل اللبنانيين، وسيواجه مشاكل بينه وبين إسرائيل.

    وأضافة العلامة وداد جابر حول تركيا قائله ان الرئيس رجب طيب أردوغان سيتعرض خلال العام الجديد الي لمحاولة إغتيال، وإنفجار وأزمة بين تركيا وروسيا.

    وحول جمهورية اللبنان قالت وداد أن هناك رئيس في شهر آذار وسيكون جان عبيد، ولكن سيبقى هناك مشاكل إغتيالات وإنفجارات في لبنان حتى شهر حزيران.

    وختاماً يسرنا متابعينا الأعزاء ان نضع بين أيديكم مقطع مصور للعلامة الفلكية وداد جابر تتحدث خلالة عن أبرز وأهم توقعاتها للعام الجديد 2018.

     

    توقعات سمير طنب للعام الجديد 2018

    ان من أبرز توقعات الفلكي الدكتور سمير طنب للعام الجديد كانت من نصيب المملكة العربية السعودية حيث قال ان العديد من التغيرات والتطورات سوف تطرأ علي المملكة خلال العام الجديد 2018، وأضاف سمير طنب خلال حديثة عن المملكة ان المصير الجديد والخارطة الجديدة للبلاد ستتشكل بحلول نهاية 2020/2019، فستكون على حافة الهاوية، ويدخل جنودها أراضي العراق وسوريا وعمان واليمن والكويت، وتتسبب في دمار إيران ومصر والجزائر، بالإضافة إلى الصراع القاسي على السلطة والحرب الأهلية التي ستجتاحها.

    توقعات ليلي عبداللطيف لعام 2018

    قالت الفلكية الشهيرة ليلي عبداللطيف ان المملكة العربية السعودية لعام 2018، وولي العهد الملك عبدالعزيز آل سعود سيحقق إنجازا أمنيا غير مسبوق، وولي ولي العهد سيحقق المزيد من الإجراءات الداخلية التي ستنقل السعودية إلى قمة التغيير، الانقسام الكبير بين محمد بن نايف ومحمد بن سلمان يتفاقم للعلن ويؤثر على لبنان إذ أن تيار لبناني سياسي قد ينقسم مع الانقسام السعودي.

    توقعات جاكلين عقيقي للعام الجديد 2018

    وقالت عالمة الفلك المشهورة جاكلين عقيقي ان توقعاتها للعام الجديد 2018، بأنها سنة شاقة بكل ما للكلمة من معنى على مختلف المستويات الاجتماعية السياسية والاقتصادية والامنية، وهذا الأمر يعد من الأمور الخطيرة التي يجب ان يعيها الكثير من الناس وخاصة المسؤولين في كل بلد، حتي يتمكنو من النهوض من هذه الأزمات، وبالتالي يجب عليكم ان تحرضو ععلي النهوض بأنفسكم والتوجه الي الأفضل والطريق السهلة والإبتعاد عن مشقاء اليوم، وخاصة مع بداية العام الجديد 2018، وهي تعتقد ان نهاية العام الجديد أفضل من بدايته، فيجب عليكم إغتنام الفرص المتاحة أمامكم، محاولين السيطرة علي الظروف التي تلم بكم خلال يومياتكم.

    وفي ختام مقالنا وجب علينا التنويه ان توقعات الأبراج والتنبؤات أحد الأمور التي يدور حولها الشكك بأنها محرمة، وتخالف الضوابط الشرعية، والإسلامية، كما انها تتحث عن علم الغيب وعلم الغيب لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالي، فننصحكم بعد إتباع مثل هذه التنبؤات لانها محرمة علينا كمسلمين، والحص منكم علي عدم الإنخراط والإيمان بهذه التوقعات التي هي مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة، ومن جانب أخر يسرنا أن نهديكم أطيب التحيات والتبريكات بمناسبة حلول العام الجديد 2018، وكل عام وأنتم بألف خير.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات المنجمين لعام 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً