توقعات برج الاسد 2018 الابراج 2018

توقعات برج الاسد 2018 الابراج 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات برج الاسد 2018 هو موضوعنا لهذا اليوم، فكما جرت العادة في بداية كل عام تكثر التكهنات والتوقعات الفلكية لأحداث هذا العام الجديد من قِبل الكثير من علماء الفلك والمهتمين بهذا الشأن، ولكل برج من هذه الأبراج تكون هناك توقعات خاصة بها وسنتناول في طرحنا هذا برج الأسد 2018 فتفضلوا بالبقاء معنا لمتابعة ما سنكتبه لكم وفق ما توفر لنا من معلومات في هذا الشأن.

    برج الاسد 2018

    مع بداية العام الجديد وبدأ طي الأيام بشكل متسارع سيكون لزاماً على موليد برج الاسد أن يواجهوا الحياة في هذا العام ويتركو الراحة خلف ظهورهم لما سيجدونه من تحديات في العام الجديد.

    في ظل هذا التسارع يجب أن يتحلى مواليد برج الأسد بمرونة عالية وقدرة على التأقلم مع هذه الأحداث المتسارعة كي يكونوا قادرين في الحصول على فرصهم في الحياة فمن المعروف أن مواليد هذا البرج يتحلون بالشخصية القوية والحدس العالي وإذا ما اعتمد على صفاته الشخصية فسيكون على الطريق الصحيح.

    سيتولد شعور عام لدى برج الاسد خلال العام الجديد على الرغم من مواجهته للصعاب والتحديات التي تنتظره التي ستكشف له على قوة شخصيته وقدرته على الاعتماد على نفسه وهو ما يجعله يكتسب الثقة بالنفس.

    حظ برج الأسد 2018

    لكن هذا وفقاً لما تراه الأبراج يجب ألا يكون سبباً في نسيان الأسد لإحساسه لأن الإحساس الذي يملكه الاسد سيكون له دوراً بارزاً في النجاح اللاحق الذي سيحققه فشعوره بعدم القهر سيكون له آثار عكسية تسبب الفشل.

    سيتمتع الاسد بفرص كثيرة خلال العام 2018 لكن استغلاله لها سيكون مرتبط بما لديه من قدرة على الخروج من الراحة، وأن لا يبقى يراوح مكانه وينتظر الخياة تمر من امامه بل يجب أن يأخذ دوره ويمارسه في الحياة لكي يركب موج الحياة.

    ما سيحققه الاسد من نجاحات في هذا العام مرتبط باستغلاله لما لديه من قوة وتقوية نقاط ضعفه، كما يتوجب على برج الاسد العمل على استرجاع ما يمكله من حس ابداعي وان يخرج بأفكار خلاقة تساعده على تحقيق النجاح واستغلال الفرص المواتية له.

    الأسد على الصعيد العاطفي

    تقول التوقعات أن عام الاسد سيكون متقلب مابين لحظات سعيدة واخرى تعيسة، لكن كفة السعاة ترجح على التعاسة، ففي حياته العاطفية سيكون هناك مشكلة أساسية ستواجه الاسد في حياته العاطفية وهي تردده في اتخاذ القرارات واختلاف آراؤه وتقلبها لذلك يتوجب عليه التفكير ملياً قبل اتخاذ قراراته او إخراج كلماته لما لهذه الكلمات أو القرارات التي تخرج نتيجة التسرع من آثار عكسية على حياته العاطفية وما تسببه من توترات ومشاحنات بينه وبين الطرف الاخر، سيصادف مواليد برج الأسد لهجة عدائية مفاجئة من الطرف الآخر وذلك لما تراكم من سوء فهم سابق ولكن كل ما يواجهه الاسد هي مشكلات يمكن حلها والسيطرة عليها ،اما الأعزب من مواليد برج الاسد فهو سيجد الحب في هذا العام حيث ستبدأ العلاقة بالصداقة ومن ثم ستتطور لتصبح علاقة حب بينهما وهو ما سيجعل برج الأسد في حيرة من أمره وغايته من وراء هذه العلاقة فمرة يقول أنها علاقة حب صادقة وأخرى يقول أنها علاقة عابرة للتسلية لهذا فالأبراج تدعو الأسد لأن يتحلى بالصدق والوضوح مع نفسه ومع الطرف الآخر.

    الاسد على الصعيد المهني

    التحديات الجديدة ستنتظر برج الاسد على الصعيد المهني هذا العام، فبرج الاسد الذي يملك وظيفة ثابتة سيكون في وضع غير مريح وغير مستقر كما أنه سيجد نفسه في مواجهة تحديات جديدة.

    فقدرة الاسد على التعامل مع هذه التغيرات بمرونة والتأقلم وفق ما يطرأ عليه هو طوق النجاة لتجاوز هذه الصعوبات، النصف الأول من العام 2018 سيتصف ببعض الصعوبة لكن الأمور ستتحسن في النصف الثاني من العام بشكل تدريجي، لكن ما يٌنغص على برج الاسد هو عدم سير الأمور والأحداث وفق ما خطط لها وهو ما يولد لديه شعور بالاحباط ، اما أصحاب الشركات والمؤسسات من مواليد برج الأسد فالأبراج تقول بأن الاستثمار في العام 2018 فكرة جيدة حيث أن هناك فرصة ضخمة ستصادفه خلال هذا العام، واستغلال هذه الفرة بشكل صحيح سيكون له عائد مالي وربح كبير.

    الاسد على الصعيد المادي

    الاسد على الصعيد المالي سيشهد استقرار في الأمور المالية، فلا يزيد أو ينقص الدخل الخاص به، لكن المفاجأة في هذا العام تكمُن في كون الاسد سيحصل على مبلغ مالي توقع عدم حصوله عليه وهو ما سيكون له اثر في مساعدة برج الاسد على تحسين بعض الاوضاع المالية وتسديد المستحقات عليه، سيقوم الاسد في هذا العام باتثمار كبير في عقار ما ولكن المشكلة هي أن هناك مبالغ كبيرة ستصرف على أمور الرفاهية وهي ما ستؤثر بالسلب على النصف الثاني من العام 2018 لذلك فالأبراج تنصح برج الأسد على أن يتعامل بحذر مع الامور المالية وعدم ارهاق خزينته بأمور لا حاجة له بها.

    الأسد على الصعيد العائلي

    الوضع العائلي للأسد مثالي، فالمنزل حيث تقيم الاسرة سيكون هو المكان الأفضل للراحة والاستقار برفقة الأسرة بعيداً عن كل التحديات والصعوبات في مختلف مناحي الحياة، كما أن الدعم الذي يجده برج الأسد من أفراد الاسرة سيكون له أثر ايجابي كبير على تحفيزه للعمل كما سيجد تفاهم كبير بينه وبين أفراد أسرته، ولن تكون هناك أي مشاكل عائلية تواجه برج الاسد سواء مع زوجته او أهله وسيجد الجميع خلفه في تحفيزه وتشجيعه للمضي قدماً في مواجهة التحديات التي تطرأ على حياته لذلك فعذع العام على المستوى العائلي هو عام مميز وورائع.

     

    الاسد والصحة

    يجب على برج الاسد أن يهتم بوضعه الصحي وأن يراقب صحته بشكل جيد لكي لا تتأثر بالتغيرات والتقلبات التي تطرأ خلال العام لتجنب تعرضه لانتكاسات صحية تكون الفرصة مواتية لها، كذلك يجب على برج الاسد على المبالغة في ارهاق نفسه وان ينال قسط من الراحة يمكنه من الاستمرار في العمل، الضغوطات تولد التوتر والضغط لهذا يتوجب عليه أن يراعي صحته وان يعمل على تناول الأدوية عند الحاجة لتجاوز ما يجده من صعوبات.

    وفي ختام طرحنا هذا توقعات برج الاسد 2018 نذكركم بان علم الغيب عن الله وحده وكل ما يأتي من اجتهادات ومحاولات لمعرفة ما يخبئه القدر صدقها وكذبها سيان وهو محض الصدفة لذلك يتوجب عليكم طاعة الله والتوكل الحسن عليه ولن تجدوا ما يضركم بإذن الله.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الاسد 2018 الابراج 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً