دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب

دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب

جوجل بلس

محتويات

    نقدم لكم دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب، وبعض الأدعية التي من شأنها أن نتضرع بها لله في سبيل شفائه للمرضى، فمن المعروف في السنة النبوية، أن أفضل العلاج هو ما نتضرع به لله سواء من أدعية أو أعمال حسنة و استغفار، فلا يوجد أفضل من التضرع لله سبحانه و تعالى من أجل أن يشفي لنا مرضانا، فهو الذي بيده المرض و الشفاء، و الله سبحانه و تعالى يقول للشيء كن فيكون، فيجب علينا الالحاح عليه بالدعاء لشفاء مرضانا، وليس فقط في حالة المرض فالله عز و جل قريب من عباده ومجيب للدعاء، ويتقبل منا الدعاء في كل الأوقات، وقد أكد العلماء الاسلاميين على ضرورة الدعاء للمرضى و زيارتهم، فهو يعتبر واجب ديني و له أجر و ثواب كبير، والدعاء للمريض يعتبر من الأمور المستحبة عند الله سبحانه و تعالى، وحتى لا أطيل عليكم سأقدم لكم دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب، والذي أتمنى أن تستفيدا منه في الدعاء لمرضاكم و لجميع مرضى المسلمين.

     

    دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب.

     

    لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم

    لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

    الحمد لله الذى لا إله إلا هو وهو للحمد أهل وهو على كل شيء قدير

    وسبحان الله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر .. ولا حول و لا قوة إلا بالله

    إلهى .. اذهب البأس رب الناس ، اشف وأنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..

    إلهى .. اذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يا رب العالمين آمين ..

    إلهى .. إني اسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية ..

     

     

    لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله

     

    اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين.

     

    ربى إني مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين

    اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً .. اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام

    اللهم اكفه بركنك الذى لا يرام .. واحفظه بعزك الذى لا يُضام .. واكلأه في الليل وفى النهار

    اللهم ارحمه بقدرتك عليه .. أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين

    اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين

    اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه .. اللهم امين.

     

     

    أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.

     

    لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.

     

     

    اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد و يا منجز الوعيد و يا من توكل كل يوم في أمر جديد

    أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق

    بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

    يا رب ضاقت بالمسلمين الهموم والمرض فمن لنا سواك يفرجها

    ربنا أفرغ علينا صبراً وتوفنا مسلمين اللهم أعز الإسلام والمسلمين في شتى بقاع الأرض.

     

    أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.

     

    لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

     

    اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد و يا منجز الوعيد و يا من توكل كل يوم في أمر جديد ، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.

     

    لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

     

     

    وفي ختام دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه الأدعية التي جمعناها لكم، والتي نتمنى أن يكتب الله سبحانه و تعالى الشفاء للمرضى بها، و أن يشفي سبحانه جميع مرضانا و مرضي المسلمين، ونرجو من الله أن يديم الصحة و العافية علينا و أن يدفع عنا البلاء بعينه التي لا تنام.

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً