موعد مباراة قطر واليمن اليوم السبت في خليجي 23

موعد مباراة قطر واليمن اليوم السبت في خليجي 23

جوجل بلس

محتويات

    يلتقي اليوم السبت منتخب قطر مع نظيره منتخب اليمن على ملعب الكويت، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، والتي تُقام في إطار مباريات كأس خليجي 23 المقامة في الكويت، ويستعل المنتخب العنابي القطري مشواره للمحافظة على لقب بمباراة سهلة أمام اليمن، ويتطلع منتخب قطر إلى تحقيق إنتصاره الأول في البطولة، من أجل تجنب أي عثرات في مبارياته القادمة والتي سيكون أحد أطرافها منتخب العراق حامل لقب المسابقة ثلاث مرات، وأحد المرشحين للفوز باللقب .

    وأفتتحت مباريات البطولة أمس الجمعة، بمباراة جمعت بين وصيف النسخة الماضية منتخب السعودية، ومستضيف البطولة منتخب الكويت، حيث حقق الأخضر السعودي فوزه الأول على الأزرق الكويتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد الجابر الصباح الدولي، بحضور جماهيري كبير .

    ويدخل منتخب المجنسين القطري، مباراة اليمن مكتمل الصفوف، مُتطلعاً إلى إنهاء محطة اليمن الأولى، ثم الإستعداد لمبارتي البحرين والعراق في الجولتين الثانية والثالثة، وكان المنتخب القطري قد فاز بنسخة كأس الخليج 2014 التي أقيمت على الملاعب السعودية، بعدما فاز على المنتخب صاحب الأرض، بنتيجة هدفين مقابل هدف، بمباراة ماراثونية، إستطاع المنتخب العنابي إنتزاع اللقب من أصحاب الأرض وسط جماهيرهم.

    ويشارك في بطولة خليجي 23 ثمانِ منتخبات قسمت إلى مجموعتين كل مجموعة تضم أربع فرق، حيث يلعب في المجموعة الأولى كل من: الكويت، والسعودية، والإمارات، عمان، وفي المجوعة الثانية، البحرين، والعراق، وقطر، واليمن، ويتأهل أصحاب المراكز الأولى والثانية إلى دور ربع نهائي البطولة، المقرر إقامتها من الفترة ما بين 22 ديسمبر و25 يناير من العام الجديد .

    ومنذ إنطلاق البطولة في العام 1970، بنسختها القديمة تحت مسمى بطولة كاس الخليج العربي، ونسختها الحديثة في العام 2014، سيطر المنتخب الكويتي مستضيف نسخة هذا العام علي البطولة برصيد 10 ألقاب، بينما تقاسم منتخب السعودية والإمارات والعراق الفوز بـ3 ألقاب، وحصلت قطر وعُمان على اللقب لمرة واحدة.

    توقيت مباراة قطر واليمن في خليجي 23

    تنطلق مباراة قطر واليمن اليوم السبت في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، في حين تُذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى، والكأس 1، ويعلق على مجرياتها يوسف سيف، وحماد العنزي.

    مواضيع ذات صلة لـ موعد مباراة قطر واليمن اليوم السبت في خليجي 23:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً