موعد مباراة الاهلي والفتح اليوم السبت بدوري جميل للمحترفين

موعد مباراة الاهلي والفتح اليوم السبت بدوري جميل للمحترفين

جوجل بلس

محتويات

    يستضيف الفتح نظيره الأهلي السعودي اليوم على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي الممتاز “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين”، ويسعى الراقي إلى مواصلة صحوته في الدوري وتعزيز صدارته بمواجهة فارس الإحساء .

    ويدخل الأهلي مباراة الفتح بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراة الجولة الماضية بنتيجة عريضة بلغت أربعت أهداف لهدف على القادسية، ويتطلع الأهلي إلى الظفر بنقاط المباراة الثلاث، وتعزيز صدارته لدوري عبد اللطيف جميل، حيث يتفوق على مطارده المباشر الهلال بفارق نقطة واحدة، وعن النصر صاحب المركز الثالث بـ3 نقاط .

    وعلى الطرف الآخر، يسعى الفتح إلى تحقيق مفاجأة على متصدر الدوري الأهلي، والعودة إلى الإحساء بنقاط المباراة الثلاث، والتقدم خطوة إلى الأمام في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين، في مشواره للحصول على مركز يؤهله إلى لعب إحدى الدوريات البطولات الآسيوية الموسم القادم.

    ويحتل الراقي صدارة دوري جميل للمحترفين برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز بثمانِ لقاءات والتعادل في أربعة، في حين خسر مبارتين، بيما يحتل الفتح الترتيب العاشر برصيد 17 نقطة، حصدها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في 5 والخسارة في مثلهما، ويأمل الفتح في مباراته أمام الأهلي اليوم إلى تحقيق أول إنتصار له منذ خمس جولات، والذي خسر فيهما مبارتين وتعادل في إثنتين، وكان الفوز الأخير له على فريق الفيحاء بالجولة العاشرة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

    أرقام وإحصائيات مواجهات الأهلي والفتح في بطولة الدوري

    وكان الأهلي والفتح تقابلا سبعة عشر مرة من قبل في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، فاز الأهلي عشر مرات، وإنتصر الفتح في ثلاث مواجهات، في حين تعادل الفريقين في أربع 4 مناسبات، وسجل الراقي في مرمى الفتح بتاريخ مواجهاتهم 38 هجف، أنا الفتح فسجل 17 هدف.

    وكان الفتح فاز في مباراة واحدة له في الدوري منذ 5 جولات، حيث تلقت شباكه تسع أهجاف في آخر خمس مباريات خاضها في الدوري، بقدر الذي سُجلت في مرماه في ثمنِ لقاءات سابقة، ولم ينتصر الأهلي في آخر ثلاث مباريات خارج ملعبه في المسابقة المحلية، حي تعادل في إثنتي وحسر واحدة كانت أمام الهلال، ويتطلع الراقي في مباراته أمام الفتح في الجولة 15 من دوري جميل للمحترفين اليوم إلى التغريد بالصدارة وتوسيع فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه فريق الهلال، وتجاز مرحلة التخبط التي يعيشها الراقي بعد الهزيمة أمام الزعيم في الجولة 12 من المسابقة.

    موعد مباراة الاهلي السعودي والفتح في الجولة 15

    تنطلق مباراة الأهلي والفتح في دوري جميل للمحترفين اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت 2، ويعلق على مجرياتها حماد العنزي.

    بطاقة مباراة الاهلي والفتح

    الفريقين: الأهلي x الفتح

    البطولة: دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين

    الجولة: الخامسة عشر

    القناة الناقلة: إم بي سي برو سبورت

    معلق المباراة: حماد العنزي

    مواضيع ذات صلة لـ موعد مباراة الاهلي والفتح اليوم السبت بدوري جميل للمحترفين:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً