طريقة نقل موظف من فرع لاخر لدى التامينات الاجتماعية

طريقة نقل موظف من فرع لاخر لدى التامينات الاجتماعية

جوجل بلس

محتويات

    طريقة نقل موظف من فرع لاخر لدى التامينات الاجتماعية طريقة سهلة وبسيطة، لكن من الممكن أن تواجهكم بعض المشاكل فيها، إلا أنّنا لن نقف مكتوفي الأيدي وسنضع لكم الطريقة الصحيحة لنقل موظف من فرع لاخر لدى التامينات الاجتماعية السعودية، وذلك من خلال الخطوات الاولية الأساسية التي تُمكّنكم من القيام بذلك، فقد أصبح الآن بإمكانكم أن تتحكموا ببيانات العاملين والموظفين بشكل إلكتروني عن طريق مواقع رسمية على الانترنت، ولن تحتاجوا إلى التوجه إلى مكتب التأمينات الاجتماعية في أي من المحافظات الموجودة في المملكة.

    إن كنت من الراغبين في نقل عامل أو موظف لديك من أي فرع من الفروع الخاصة بشركتك إلى فرع غيره، باستطاعتك أن تقوم بهذا الأمر عن طريق الحساب الشخصي الخاص بك على الانترنت، ولن يأخذ منك الأمر إلا بضعة دقائق، وللتوصل إلى طريقة نقل موظف من فرع لاخر لدى التامينات الاجتماعية تابعنا أسفل هذا المقال، واتّبع الخطوات التي سنُردفها تاليًا.

    خطوات نقل موظف من فرع لاخر في التأمينات الاجتماعية

    هنا خطوات ستُمكّنكم من نقل موظف من فرع لاخر في التأمينات الاجتماعية، فمن الممكن أن يلجأ أحدكم لنقل أحد الموظفين العاملين في المنشأة الخاصة به إلى فرع آخر منها في أحد المحافظات الأخرى في المملكة، و طريقة نقل موظف من فرع لاخر لدى التامينات الاجتماعية ستكون كالتالي:

    أولًا عليكم الدخول إلى الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية، وذلك من خلال هذا الرابط.

    ثانيًا: يجب عليكم التسجيل في برنامج التأمينات الاجتماعية أون لاين، وذلك عن طريق إدخال البيانات التي يتمّ طلبها منكم، وهي: رمز المستخد ألا وهو كلمة السر، وإن كنتم من المستخدمين الجُدد يُمكنكم الاشتراك من خلال اختيار الخيار مشترك جديد من ذات الصفحة.

    الخطوة الثالثة: بعد إنهاء خطوة تسجيل الدخول يجب عليكم اختيار استبعاد مشترك، ثم اختيار تحويل المشترك من فرع إلى فرع آخر.

    الخطوة الرابعة: الآن عليكم أن تُدخلوا بياناتكم الخاصة وهي: رقم المشترك، وتاريخ التحويل، ونوع التحويل، من ثم الضغط على زر بحث.

    الخطوة الخامسة: بعد اختيار الخيار بحث، يتمّ إظهار المعلومات الخاصة بالعامل أو الموظف الذي يعمل لديك، عليك أن تقوم بتحديد الفرع المراد النقل إليه، وذلك من خلال الضغط على خانة الموقع الحديد، من ثم اختار حفظ.

    الخطوة السادسة: أخيرًا سيتمّ إظهار صفحة أخيرة لك مكتوب فيها تمّ الانتهاء من اجراء خيارات النقل، وبهذا تكون قد أنهيت كافة الخطوات لنقل موظف من فرع لاخر لدى التامينات الاجتماعية، ونحن في مقالنا هذا نكون قد انتهينا من طرح كافة المعلومات حول طريقة نقل موظف من فرع لاخر لدى التامينات الاجتماعية، وفي مقالات أخرى سنوفر لكم كافة المعلومات حول أي من الخدمات التي تريدوا أن تتعرفوا عليها في المجتمع المهني العملي في المملكة.

    التأمينات الاجتماعية السعودية

    مؤسسة التأمينات الاجتماعية العامة في المملكة العربية السعودية، واحدة من أكبر المؤسسات التي لها الكثير من الأهمية في المملكة، حيثُ تُقدّم الخدمات الهامة لكل من هو من أصحاب العمل.

    مواضيع ذات صلة لـ طريقة نقل موظف من فرع لاخر لدى التامينات الاجتماعية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً