توقعات عبدالعزيز الخطابي للابراج 2018

توقعات عبدالعزيز الخطابي للابراج 2018

جوجل بلس

محتويات

    نقدم لكم اعزائنا الكرام توقعات عبد العزيز الخطابي 2018 للأبراج، العديد من الاشخاص الذين يتابعون التوقعات والتنبؤات تجدهم يعتمدون عليها في حياتهم فعليا، وهناك العديد من العرافين او علماء الفلك التنجيميين يدلون الآن بتوقعاته سواء للدول او للاشخاص والابراج، ونعرض لكم اليوم في هذه المقالة التوقعات والتنبؤات بشأن الابراج فهناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن ماذا تخبيء لهم السنة القادمة او الايام القادمة، لذلك نعرض لكم توقعات جميع الابراج بالاسفل، هذه التوقعات هي للعراف عبدالعزيز الخطابي الذي يعد من اشهر العرافين في المغرب العربي، وكما ان توقعاته وتنبؤاته السابقة تحققت فعلا، ولذلك الكثير من الاشخاص يتابعون توقعات وتنبؤات المنجم عبدالعزير الخطابي، عبدالعزير الخطابي الذي درس الاعلام في المغرب واكمل دراسته للفلك التنجيمي في اليابان كما تقول المصادر، وقد ظهر على العديد من شاشات التلفزة المشهورة مثل فرانس 24، وفي الماضي توقع اغتيال السادات وتوقع ايضا احداث الحادي عشر من سبتمبر وغيرها من الاحداث التي وقعت بالفعل، لذلك الكثير يعتقد ان توقعات عبدالعزيز الخطابي تمتلك احتمال كبير للحدوث.

    نقدم لكم توقعات وتنبؤات عبدالعزيز الخطابي للابراج المختلفة لسنة 2018.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج الحمل 2018

    لقد توقع عبدالعزيز الخطابي عالم الفلك التنجيمي المشهور ان الاشخاص التابعين لبرج الحمل سوف يواجهون مشاكل في الاعمال التجارية وخصوصا في النصف الاول من عام 2018، حيث اوضح عالم الفلك التنجيمي ان كوكب زحل سيكون في مكان خط الاعمال التجارية، وقال عبدالعزيز بان التابعين لبرج الحمل سوف يخسرون الصفقات التجارية باحتمال كبير، لذلك ينصح عالم الفلك التنجيمي عبدالعزيز الخطابي حاملي برج الحمل بالابتعاد عن الصفقات التجارية او انشاء اعمال تجارية جديدة وخصوصا في النصف الاول من عام 2018. اما بالنسبة للحياة الزوجية او الرومانسية فقد توقع ان تكون الحياة الزوجية للتابعين لبرج الحمل جيدة وجميلة وسيكون وقت سعيد على العائلة، وقال ان سنة 2018 مناسبة جدا لانشاء العلاقات او الزواج للعازبين التابعين لبرج الحمل.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج الثور 2018

    نبشر التابعين لبرج الثور بان سنة 2018 هي سنة جيدة للحصول على اصدقاء جدد، حيث اوضح عبدالعزيز الخطابي ان حاملي برج الثور بانهم سيحصلون على اصدقاء جدد وعلاقات الصداقة هذه ستدوم الى سنوات طويلة،  وقال ايضا عبدالعزيز الخطابي في سياق آخر ان التابعين لبرج الثور سوف تزداد ثرواتهم قليلا في سنة 2018 وخصوصا في النصف الثاني من السنة، وسيقضي معظم وقته مع اسرته واطفاله خلال 2018 بالاضافة الى الاستمرار في التخطيط للمستقبل.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج الجوزاء 2018

    لقد ادلى عبدالعزيز الخطابي بتوقعات برج الجوزاء 2018 حيث قال ان التابعين لهذا البرج اذا قرروا ان يسافرو في سنة 2018 فانه سيكون سفرا ناجحا وممتعا، وقال ايضا ان سنة 2018 مليئة بفرص العمل الجيدة لاصحاب برج الجوزاء حيث قال ان هناك العديد من الفرص الجيدة التي ستصلك. ولكن قال عالم الفلك التنجيمي عبدالعزيز الخطابي ان النصف الثاني من عام 2018 سيشهد هبوطا في الصحة العامة لحاملي برج الجوزاء ولكن قال اذا اخذ حاملي برج الجوزاء حذرهم فانهم سوف يتفادون اي مرض مهدد للصحة.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج السرطان 2018

    اما بالنسبة للتابعين لبرج السرطان، فقد قال المنجم عبدالعزيز الخطابي ان التابعين لبرج السرطان سيكون الحظ معهم حيث قال ان الحظ سيكون حظا جيدا بالنسبة لهم، واضاف ان نفقات التابعين لبرج السرطان ستزداد في النصف الاول من سنة 2018، وايضا قد يكون التابعين لبرج السرطان الى العزلة الاجتماعية، وقال عبدالعزيز ان على حاملي برج السرطان ان يفكروا جيدا قبل الكلام. بالنسبة للصحة توقع عبدالعزيز ان صحتك ستكون جيدة ولن تصاب باي مرض في سنة 2018، واذا كنت مريض بمرض معين فانك ستشفى منه حتى لو كان ذلك المرض مرضا مزمنا.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج الاسد 2018

    التابعين لبرج الاسد قال عنهم عبدالعزيز الخطابي ان طموحات هذا البرج كبيرة وانهم سيخطون خطوات جيدة الى الامام باتجاه تحقيق اهدافهم ولكن نوه عالم الفلك التنجيمي عبدالعزيز الخطابي انهم سيواجهون بعض المصاعب خلال سنة 2018 ولكن من يخطط جيدا ويستعد جيدا فانه سيستطيع ان يتجاوز هذه الصعاب بنجاح حيث قال عبدالعزيز الخطابي ان هذه المصاعب لن تكون من النوع الثقيل. اما في المجال التعليمي فقد قال عالم الفلك انه سنة جيدة لكي يبدأ التابعين لهذا البرج مجال جديد وخصوصا الاعمال المهنية.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج العذراء 2018

    التابعين لبرج العذراء سوف يزداد نشاطهم في الشركات التي يعملون بها وربما سيزيد العمل الملقى عليهم في سنة 2018 كما قال عالم الفلك عبدالعزيز الخطابي، واضاف ان هناك فرصة كبيرة لكي يحصل اصحاب برج العذراء على ترقية في مكان عملهم، وفي موضوع اخر قال عالم الفلك التنجيمي ان جهاز المناعة خاص بأجساد التابعين لبرج العذراء سوف يكون ضعيفا في سنة 2018 ولذلك طلب عبدالعزيز من التابعين لبرج العذراء ان يكونوا حذرين بشان هذا الموضوع، حيث ان لم يهتموا فقد يصابون بالامراض المعدية.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج الميزان 2018

    لقد اوضح عالم الفلك التنجيمي ان اصحاب برج الميزان سوف يتم التاثير عليهم بشكل كبير من كوكب زحل، وقال عبدالعزيز الخطابي ان الحياة المهنية ستعاني في سنة 2018 بالنسبة لاصحاب برج الميزان يحث انهم من المحتمل ان يفقدوا اعمالهم التي يحصلون منها على رزقهم في سنة 2018 اذا لم يكونوا حذيرين في عملهم. ولكن بالنسبة للحياة الزوجية فقد قال عبدالعزيز الخطابي ان ستشهد تحسنا حيث سيحصل اصحاب برج الميزان على حياة زوجية سعيدة بدون اي مشاكل.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج العقرب 2018

    سنة 2018 ستكون جيدة بالنسبة لاصحاب برج العقرب حسب عبدالعزيز الخطابي حيث ستكون هذه السنة ملائمة جدا ليقوم اصحاب برج العقرب بفتح مشاريع ربحية جديدة، فقد قال عبدالعزيز الخطابي ان افتتاح مشروع ربحي جديد سيلقى نجاحا وسيجلب الكثير من الربح في 2018 بالنسبة للاشخاص التابعين لبرج العقرب وقال ايضا ان هؤلاء الذين ليهم بالفعل مشاريع سوف تتوسع هذه المشاريع وستزيد الارباح التي يجنيها اصحاب برج العقرب في سنة 2018. وفي موضوع آخر قال ان اصحاب برج العقرب سيلقون حياة اجتماعية سعيدة في 2018.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج القوس 2018

    يقول عبدالعزيز الخطابي عالم الفلك التنجيمي المشهور ان اصحاب برج القوس سوف يقل نشاطهم في سنة 2018، ولكن من جهة اخرى فانهم سيحصلون على فرص عمل جيدة وانهم عليهم ان يستعدوا لها جيدا من خلال مراجعة مهاراتهم. وايضا سيمضي حامل برج القوس معظم وقته بالعمل والتخطيط لانشاء المشاريع، وقال عبدالعزيز الخطابي بان عليهم ان يستعدوا جيدا للفرص السعيدة التي ستأتيهم حسب قوله.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج الجدي 2018

    تعتبر سنة 2018 سنة جيدة لاصحاب برج الجدي ولكن النساء الذين يتبعون لهذا البرج عليهن ان يكونوا حذرين بشأن صحتهم في سنة 2018، بخلاف ذلك فان جميع المواضيع الحياتية لاصحاب برج الجدي ستكون جيدة، في سنة 2018 ستكون جيدة لفتح مشروع جديد، وسوف يكون اصحاب برج الجدي اكثر نشاطا في سنة 2018 من السنوات السابقة ولذلك يمكنهم ان يفعلوا اي شيء في 2018 مثل السفر او فتح مشروع او الزواج. الاستثمار في العقارات سيكون ممتازا لاصحاب برج الجدي حيث سيحصلون على ربح كثير اذا استثمروا في مجال العقارات كما يقول عالم الفلك عبدالعزيز خطابي.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج الدلو 2018

    التابعين لبرج الدلو سيكونون سعيدين في سنة 2018، حيث من المحتمل ان يحصلوا على رحلات ترفيهية في سنة 2018، وسيكونون اكثر نشاطا وحيوية من السنوات السابقة، وقد تشهد سنة 2018 تحقق احد اهدافهم الرئيسية التي طالما كانوا ينظرون تحققها، حيث وجود كوكب المشتري بالقرب من برج الدلو يعطي اشارات ايجابية حيث ايضا ستكون الحالة النفسية لاصحاب برج الدلو جيدة جدا، وستشهد ايضا العلاقات الاجتماعية تحسنا كبيرا لاصحاب برج الدلو حيث ان الاصدقاء المتحاربين او المتخاصمين سوف يتصالحون. ولكن عليهم ان يكونوا حذيرين بشان الحياة الزوجية لانه توجد اشارة ضعيفة تقول انه ربما تحدث مشاكل زوجية كبيرة.

    توقعات عبدالعزيز الخطابي لبرج الحوت 2018

    اما بالنسبة لاصحاب برج الحوت فقد قال عبدالعزيز الخطابي بان سنة 2018 ستكون ملائمة لانشاء المشاريع الجديدة وسيربح اصحاب هذا البرج ربح جيد في سنة 2018 ان عملوا بجد، واضاف عالم الفلك التنجيمي ان اصحاب هذا البرج الغير متزوجين  سوف يلتقون بحب حياتهم في سنة 2018 وستكون الفرصة جيدة لتكوين اسرة. اما بالنسبة للصحة فقد قال عبدالعزيز الخطابي انه يجب على اصحاب هذا البرج الحذر بشان صحتهم حيث سيمر كوكوب المشتري بالقرب منهم وهذه اشارة على انه قد يتعرض صاحب هذا البرج الى مرض معين لكنه ليس خطير حسب ما قال العراف عبدالعزيز الخطابي.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات عبدالعزيز الخطابي للابراج 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً