اماكن سهرات ليلة رأس السنة 2018 في بيروت

اماكن سهرات ليلة رأس السنة 2018 في بيروت

جوجل بلس

محتويات

    اماكن سهرات ليلة رأس السنة 2018 في بيروت، مع إقتراب نهاية العام الحالي يستعد العديد من الشعوب العربية والغير عربية لإستقبال العام الجديد 2018، والذي يهل علينا في الأول من يناير من كل عام، ولا يفصنا عن الإحتفال بهذا اليوم سوى ايام قليلة، وبهذه المناسبة الجميلة تستعد العديد من الشعوب بإقامة الحفلات بمختلف أشكالها إحتفالا بلول العام الجديد من كل عام، ومن أشهر البلدان العربية التي تهتم بالإحتفال بهذا اليوم هي لبنان، حيث تشرع هذه الدولة بإقامة الحفلات فأجمل وأفخم الفنادق لديها، وتزيين الطروقات والأزقه تعبيرا عن ما يشعرون به من فرح وسعادة تجاه هذه المناسبة السعيدة، وفي المقابل يبحث الكثير من الأشخا عن أماكن إامة هذه الإحتفالات، ولهذا سنتعرف وأياكم في هذا المقال علي اماكن سهرات ليلة رأس السنة 2018 في بيروت.

    اماكن حفلات ليلة رأس السنة في بيروت 2018

    تقوم العامة اللبنانية بيروت بإقامة العديد من الحفلات الترفيهية والغنائية بعامة ضواحيها، وذلك لإستقبال العام الجديد، وبهذا العام قامت الهيئات المختة بالعاصمة اللبنانية بالتجهيز لهذه الحفلات، وذلك من خلال نشر الأنوار في الشوارع وأشجار الزينة والعديد من الأشياء التي تعبر عن هذه المناسبة، بالإضافة الي أن العديد من الأشخاص بداخل بيروت وبخارجها يستفسر عن الأماكن التي ستام بها هذه الإحتفالات، ولهذا جمعنا لكم في هذه الفقرة كافة اماكن سهرات ليلة رأس السنة 2018 في بيروت وهي كالتالي:

    • فندق LeGrey داون تاون: يقدم أربع سهرات مختلفة منها العربي ومنها الأجنبي، وتراوح الأسعار بين 200 و400 دولار للشخص الواحد.
    • فندق Hilton Beirut Metropolitan Palace بيروت: يقدّم عاصي الحلاني وميشال قزي، والأسعار تراوح بين 200 و600 دولار للشخص.
    • Orizon جبيل: يحيي الحفل كل من نادر الأتات، جوزيف عطية وناجي الأسطا، والبطاقات من 100 إلى 200 دولار.
    • فندق Le Royal ضبيه: ستقدم فرقة موسيقية الحفل، كما هناك عرض كوميدي، وسعر البطاقات هو 200 دولار للشخص.
    • أطلال بلازا طبرجا: يحيي الحفل أيمن زبيب وسعد رمضان، والتكلفة هي 200 دولار.
    • فندق Lancaster الروشة: ستقدّم الراقصة نغم عرضها بالإضافة إلى المغني مروان الشامي، ويراوح سعر البطاقات بين 200 و300 دولار.
    • فندق Four Seasons مينا الحصن: سيتميّز الفندق بعرض ألعاب نارية ضخم، فضلاً عن الفرقة الموسيقية الخاصة، والتكلفة هي 400 دولار للشخص الواحد.
    • إستراحة صور: تقدّم سهرة عود مع عشاء، والبطاقات لا يتجاوز سعرها 200 دولار.
    • جية مارينا جية: علي الديك هو نجم الحفل، وأسعار البطاقات تراوح بين 125 و250 دولاراً.
    • فندق مندلون: سيقدّم عرضاً خاصاً مع الفنان نادر الأتات، والتكلفة تراوح بين 400 و750 دولاراً للشخص.
    • Music Hall ستاركو: يعتبر الأغلى في بيروت، إذ يصل سعر البطاقة إلى 1000 دولار. لكن الإدارة تؤكد أن العرض هذه السنة مميز ومختلف عن السنة الماضية.
    • فندق بريستول الحمرا: ستحيي الحفل المغنية الأجنبية كلاريتا، بالإضافة إلى باتريك خليل، وسعر البطاقة هو 200 دولار.

    بينما لا يقتصر الأمر علي الفنادق فقط، وإنما هناك العديد من الأماكن التي سيتم إقامة الإحتفال بها، فكما نعلم أن هناك العديد من الأماكن السياحية التي تمتاز بجمال طبيعي جذاب، وهي من أجمل الأماكن التي يمكن لكم الذهاب اليها و الإحتفال بهذه المناسبة السعيدة، ومن أشهر هذه الأماكن الأكواخ التي يتم إقامتها أعلى قمم الجبال التي يتصاقط عليها الثلوج، وتكلفة قضاء الليلة بها 2000$ دولار، وهي تتسع لشخصين الي عشرة أشخاص، فيمكنكم الإختيار الأن الي اين ستذهبون لقضاء هذه المناسبة الجميلة، حيث أوضحنا لكم اين ستقام كافة الحفلات التي تختص برأس السنة لهذا العام الجديد 2018.

    مواضيع ذات صلة لـ اماكن سهرات ليلة رأس السنة 2018 في بيروت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً