صور منتخب قطر 2018

صور منتخب قطر 2018

جوجل بلس

محتويات

    صور منتخب قطر 2018، صور المنتخب القطري، صور العنابي القطري، كما يُحب أن يُطلق عليه عُشاقه وأنصاره في قطر والخليج العربي، حيث يدخل المنتخب القطري اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة خليجي 23، والمقامة في الكويت بالفترة ما بين 22 ديسمبر حتى 25 يناير من العام القادم، وسيلعب العنابي القطري لقاءه الأول مع منتخب اليمن .

    وإتسمت إحتفالية بطولة خليجي 23، بحضور عدد كبير من الجماهير الخليجية، بمدرجات ملعب جابر الاحمد الصباح الدولي، والذي يتسع لـ63 ألف متفرج، زينو ملعب المباراة الإفتتاحية بين الكويت والسعودية، حيث حضرت جماهير من جميع الدول المشاركة في البطولة، وشاهدنا العلم القطري حاضراً على المدرجات، والذي يستعد لمتابعة فريقه في البطولة التي يحمل لقبها من العام الماضي، بعدما إنتزعها من الأخضر السعودي على أرضه ووسط جماهيره في الرياض.

    صور المنتخب القطري

    يعتبر المنتخب القطري، من الفرق القوية في منطقة الخليج العربي، وهو حامل لقب بطولة خليجي 22 الماضية في السعودية، ويسعى إلى الحفاظ على لقبه، والعودة إلى الدوحة بالكأس الفضية، هنا نعرض لكم باقة من أجمل صور المنتخب العنابي القطري.

    أجمل وأحدث صور المنتخب تشكيلة المنتخب القطري، مع صورمن تدريبات العنابي، ومشاركاته في المباريات للبطولات والإستحقاقات الدولية الودية المختلف.

    مواضيع ذات صلة لـ صور منتخب قطر 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً