اذاعة مدرسية عن السنة الجديدة 2018

اذاعة مدرسية عن السنة الجديدة 2018

جوجل بلس

محتويات

    على غرار العام الميلادي الجديد كان لا بد من الاهتمام بالموضوعات التعليمية التي تتطرق لهذا العام، من ضمن تلك الموضوعات تقديمنا الآن لموضوع اذاعة مدرسية عن السنة الجديدة 2018 فيه من الفقرات والعناصر الكثير والكثير، ىملين أن تكون هذه الإذاعة وفق ما ترغبون فهذا الامر بحد ذاته مميز ونحن نأمل أن يكون مميز وجذاب، كما ونعلن اننا مستعدين لنقدم كل ما هو جديد من موضوعات أخرى تلي هذا الموضوع الرائع الذي وبلا شك كان الاكثر اهمية لنا ولكم، كما وكلنا ثقة بهذا الموضوع التالي أن يكون وفق ما تتمنون ووفق ما ترغبون بان تكون هيئته النهائية.

    مقدمة اذاعة مدرسية عن السنة الجديدة

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى عليكم وبركاته إخواني الطلاب أساتذتي المعلمون الكريم ومديري الموقر، حيا الله هذه الوجوه وطبتم وطاب مناشكم وتبوئتم من الجنة منزلنا، نتقابل معكم نحن طلاف الصف/…. في هذا الصباح لنقدم على مسامعكم إذاعة مدرسية عن السنة الجديدة فأعيرونا الاهتمام منكم.

    فقرة قران كريم عن السنة الجديدة

    أول ما نستفتح به هذا البرنامج الإذاعي كلام الله عز وجل، فالنستمع إلى خير الآيات من القرآن الكريم ومع الزميل الطالب/…. فاليتفضل تحفه عناية الرحمن إن شاء الله.
    بسم الله الرحمن الرحيم

    “فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَأُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ”
    صدق الله العظيم

    فقرة حديث شريف عن السنة الجديدة

    ها نحن الآن نصول ونجول في بستان النبوة، وقد كان من الاهمية بمكان ان نستمع لكلام الهادي طه العدنان محمد بن عبدالله، فنترككم مع حديث شريف والزميل الطالب/….. فاليتفضل على بركة الله تعالى.
    قال رسول الله صلّ الله عليه وسلم

    (إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا)
    صدق رسول الله صل الله عليه وسلم

    فقرة نشيد عن السنة الجديدة

    والآن يا زملائي الطلاب وفي ظل الحديث عن العام الميلادي الجديد 2018 نكون قد وصلنا إلى فقرة النشير، فنترككم مع الطالب/…. ونشيد مميز عن العام الجديد.

    جاء العام الجديد بخيره يا خيرة الأعوام

    كنت الاجمل دوماً يا أبهى السنوات

    كن عاماً رائعاً يا خير السنوات

    كن عام عطاء يا خير السنوات

    كن عام صدق يا خير السنوات

    كن عام تسامح يا خير السنوات

    كن عام إخاء يا خير السنوات

    كن عام خير يا خير السنوات

    كن عام رزق يا خير السنوات

    كن عام سلام يا خير السنوات

     

    فقرة هل تعلم عن السنة الجديدة

    وفي ختام برنامجنا الإذاعي كان لا بد من فقرة نسدل عنها الستار بشكل مميز ورائع وهي من أجمل الفقرات حيث “هل تعلم” تدق الباب معلنة عن وصولها لكم، فالنستمع إليها سوياً
    هل تعلم أن السنة الميلادية سميت بالميلادية نسبة لميلاد عيسى عليه السلام
    هل تعلم أن السنة الميلادية بها إثني عشر شهراً
    هل تعلم ان عدد أيام السنة الميلادية 365 يوماً
    هل تعلم ان التقويم الميلادي سمي هكذا نسبة إلى العام الميلاد
    وشكراً.

    خاتمة اذاعة مدرسية عن السنة الجديدة

    هذا وإلى هنا إخواني الطلاب نصل معكم إلى نهاية البرنامج الإذاعي الخاص بطلاب الصف/…. ونأمل أن يكون وفق ما كنتم تتمنون، هذه تحياتنا والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

    مواضيع ذات صلة لـ اذاعة مدرسية عن السنة الجديدة 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً