صور تعبر عن الكذب والنفاق

صور تعبر عن الكذب والنفاق

جوجل بلس

محتويات

    نعرض لكم في هذه الصفحة صور عن النفاق، يعد النفاق من الاشياء السيئة التي يعمل بها الانسان لتحقيق مصلحته بشكل سوف يضر الآخرين، والنفاق هو ان يظهر الانسان للعالم الخارج مشاعر او افكار او آراء كاذبة غير صحيحة مدعيا ان هذه المشاعر او الافكار او الآراء له ولكنها في الحقيقة ليست له، ويعود ربما السبب في ان يقرر الشخص اظهار المشاعر او الافكار او الآراء المزيفة الى اعتقاده بان هذا يفيد مصلحته الخاصة اي ان سبب يعود الى تحقيق اهدافها التي في اغلب الاحيان تكون اهداف لا تتوافق مع القوانين الاخلاقية، وانتشار النفاق في المجتمع يؤدي الى ضعف المجتمع في كافة القطاعات، حيث عندما ينجح شخص ما في النفاق فان هذا يؤدي الى الوضع الشخص غير المناسب في منصب معين، ومما يزيد الامر خطورة هو اذا كان هذا المنصب مهم في القيادة العليا للشركة او للدولة مثلا، ان كان كذلك فلن يطول الامر على اكتشاف ان الفساد بدأ ينتشر وضعف النظام بدأ بالسريان الى جميع افرع المؤسسة او الدولة.

    نقدم لكم في هذه المقالة صور تعبر عن النفاق بشكل جيد، صور عن النفاق مكتوب عليها، صور عن الكذب. تستطيعون تحميل هذه الصور الى اجهزتكم الذكية ونشرها على الفيسبوك او تويتر او انستغرام، او يمكنكم ارسالها الى شخص ما عبر الواتساب او التيليجرام او غيرها من المواقع المختلفة.

    صور تعبر عن النفاق

    Shadow of a priest in shape of a devil

    ويجب التذكير بانه يجب مكافحة هذه الظاهرة المدمرة للمجتمع، ويجب تحذير وتوعية الناس وخصوصا المسؤولين من قضية النفاق، حيث ان هؤلاء المسؤولين يقع على عاتقهم حماية المكان الذي يعمل به من المنافقين الذين يظهرون بانهم مناسبين للعمل في منصب وهم في الحقيقة مخادعين. لا يخفى على مدى الضرر الذي يحصل عندما يصل شخص منافق الى منصب مهم فان التاثير السلبي الناتج سيكون كبرا. ومن واجبنا كأهل او اولياء امور ان نربي اطفالنا على الصدق والابتعاد عن الكذب، لان النفاق من انواع الكذب، لان هناك انواع من الكذب لا يؤدي الى اي ضرر، ولكن النفاق بكل انواعه وجوده سيؤدي الى دمار المجتمع او المؤسسة التي يعمل فيها شخص وصل الى منصبه عن طريق النفاق.

    مواضيع ذات صلة لـ صور تعبر عن الكذب والنفاق:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً