صور زياد بن نحيت

صور زياد بن نحيت

جوجل بلس

محتويات

    تجدون بالاسفل صور عن زياد بن نحيت، زياد بن نحيث هو شاعر سعودي ولد في مدينة الرياض سنة 1975م، حصل على شهادة الاعلام الامني ويعمل حاليا في وزارة الدفاع السعودية برتبة نقيب. نعرض لكم اليوم صور زياد بن نحيت،  الشاعر زياد بن نحيت هو شاعر معروف في المملكة وقد حصل عام 2009م على لقب شاعر المليون وهو بذلك يكون أول سعودي يحصل على هذه الجائزة. وقد اشتهر اكثر عندما اطلق ابنه نايف قصيدة يناشد فيها ولي العهد محمد بن سلمان بإخراج والده زياد بن نحيت وانتشر هذا الفيديو بسرعة الى ان وصل ولي العهد فأعلن ولي العهد محمد بن سلمان اطلاق سراحه، حيث انه تم اعتقال زياد بن نحيت مع حملة الاعتقالات مؤخرا التي طالت الدعاة والشعراء وغيرهم، ويعتقد البعض ان سبب الاعتقال هو تأييده لدول قطر.

    نضع بين ايديكم مجموعة من اجمل الصور للشاعر زياد بن نحيت، وصور للشاعر زياد بن نحيت واولاده، صور زياد بن نحيت وابنه نايف، يمكنكم تحميل الصور واستخدامها لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او تويتر او انستغرام. الصور تجدونها بالاسفل.

    صور جميلة زياد بن نحيت

     

    وكان اول ظهور لزياد بن نحيت كشاعر عندما كان يدرس في كلية الملك عبدالعزيز الحربية حيث كان يشارك في الفعاليات الثقافية في الكلية، وكان يلقي الشعر في الاحتفالات التي كانت تقيمها الكلية وخصوصا احتفالات التخرج حيث استمر الشاعد زياد بن نحيت يشارك في احتفالات التخرج حتى 4 سنوات بعد التخرج. كما ان للشاعر الكثير من الاعمال الوطنية مثل قصيدة الارهاب التي القاها في احتفال ضخمة امام الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقد اعجب الملك بقصيدته وعبر له عن اعجابه بها شخصيا.

    مواضيع ذات صلة لـ صور زياد بن نحيت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً