توقعات وداد جابر لعام 2018

توقعات وداد جابر لعام 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات وداد جابر لعام 2018، ان العالمة الفلكية وداد جابر أحد أشهر علماء الفلك والتوقعات التي تختص بالدول العربية والبشخصيات المشحورة حول العالم، من ممثلين ورياضيين ورجال أعمال، وهي الشخصيات السياسية الشهيرة، وهي من العلماء الذين يتنبؤون لمجريات المستقبل من خلال حاسة الشم، ربما يبدو الأمر غريباً ولكنها تصر أن تنبأتها بنسبة كبيرة تتحقق، ولهذا تتمتع هذه الفلكية بقاعدة جماهيرية كبيرة جدا حول العالم، بينما ظهرت وداد جابر بصحبة الفلكية نانا غزيري، في لقاء تلفزيوني عبر برنامج بلا تشفير، الذي يقدمة الإعلامي تمام بليق، وخلال هذه الجلسة تحدث كلاهما عن مجمل مجريات الأحداث المتوقع حدوثها خلال العام الجديد 2018، وفي مقالنا سنطرح عليكم أهم وأبرز توقعات وداد جابر.

    توقعات وداد جابر 2018 لسوريا

    قال الفلكية المشهورة وداد جابر ان الجمهورية السورية ستحصد الكثير من التغيرات التي من المحتمل ان تحل جملة من مشاكلها السياسية، وقالت حرفياً: “يفك الرئيس الأسد اسر أشخاص من السجون، تقترب داعش من قصره، الإطاحة بحكمه، والرئيس الأسد‫ يُقتل”.

    توقعات وداد جابر للمملكة العربية السعودية 2018

    ذكرت العالمة الفلكية وداد جابر ان المملكة العربية السعودية، ستحظى بالعديد من المشاكل، وإنفجارات فضائح وجرائم، وموت في القصر السعودي، وأرى الملك سلمان في صورة سوداء.

    توقعات وداد جابر لتركيا 2018

    ان من أبرز توقعات العالمة الفلكية وداد جابر لدولة تركيا هو ان الرئيس رجب طيب أردوغان سيتعرض خلال العام الجديد الي لمحاولة إغتيال، وإنفجار وأزمة بين تركيا وروسيا.

    توقعات وداد جابر 2018 للولايات المتحدة الأمريكية

    جائت توقعات الفلكية وداد جابر للولايات المتحدة الأمريكية أنه من المتوقع أن يتنكيس العلم الأميركي، والرئيس أوباما يصدر قراراً بترحيل اللبنانيين، وسيواجه مشاكل بينه وبين إسرائيل.

    توقعات وداد جابر لإيران 2018

    ان من أهم ما جائت به الفلكية وداد جابر لجمهورية ايران، إنفجار في الطيران الإيراني، حالة طوارئ، وهذه السنة ستكون سيئة على إيران ورئيسها.

    توقعات وداد جابر لعام 2018 لجمهورية مصر العربية

    قالت المنجمة والفلكية وداد جابر ان الرئيس عبد الفتاح السيسي سينجوا من محاولة إغتيال، يفك أسر أشخاص في السجون، سيقطع شرم الشيخ عن البلدان الأخرى وفضيحة تطاله.

    توقعات وداد جابر لعام 2018 للبنان

    من أهم التوقعات التي جائت بها الفلكية وداد جابر لدولة لبنان أن هناك رئيس في شهر آذار وسيكون جان عبيد، ولكن سيبقى هناك مشاكل إغتيالات وإنفجارات في لبنان حتى شهر حزيران.

    توقعات وداد جابر للفنان رامي عياش 2018

    كشفت وداد جابر الفلكية في توقاعات الأبراج ومجريات الأحداث المستقبلية للفان المشهور رامي عياش، أنه يمر في مطبّات، يتعرّض لحادث وأتمنى أن ينهض منه بسلامة، وستكون سنة خير عليه، وينجح في عمل فنّي.

    توقعات وداد جابر لعام 2018 للفنانة نجوى كرم

    بخصوص الفنان اللبنانية نجوى كرم قالت وداد جابر أنها ستحصل علي  إرتباط وإستقرار، ولكنّها ستتعرض لأزمة صحيّة تلازم الفراش على أثرها، وزواج نجوى كرم في هذا العام.

    توقعات وداد جابر للفنانة سميرة توفيق لعام 201

    ذكرت العلامة الفلكية وداد جابر عن الفنانة سميرة توفيق أنها لن تكمل مسيرتها الفنيّة وسترحل، وتتعرّض لأزمة صحيّة وستعاني من مرض إلا أنها ستتخطّى هذه الأزمة وعمرها طويل.

    توقعات وداد جابر لعام 2018 لفيروز

    بخصوص الفنانة القديرة فيروز قالت وداد جابر أن الفنانة فيروز ستغني في مهرجان كبير جدّا وستتعرض لأزمة صحيّة تلازم الفراش على أثرها، وتستلم جائزة، تتعرض لوعكة صحيّة وتدخل المستشفى، الخوف عليها من أزمة قلبيّة تحديدا ولكن ستتخطاها.

    توقعات وداد جابر للفنان عاصي الحلاني لعام 2018

    ان الفنان عاصي الحلاني سيغني في لجهة غير عربيّة، مشاكل بينه وبين زوجته مما يؤدي إلى دخولهما المحاكم، وسوف يبقى مع زوجته، ولديه شيء مهم في الفن يحدث أثراً مميزاً لدى محبيه، وذلك بحسب توقعات العالمة الفلكية وداد جابر.

    توقعات وداد جابر لراغب علامة 2018

    قالت وداد جابر ان توقعاتها للفنان القدير راغب علامة أنه سيدخل السياسة وأراه في المجلس النيابي، ويطرح عليه أن يدخل السياسة ولكنه سيقى بعيداً عنها، سنة الـ 2018 مميّزة له ولكن أخاف عليه من وعكة صحيّة سيتخطاها.

    توقعات وداد جابر 2018 للفنانة شرين

    ان من أبرز توقعات وداد جابر للفنانة شرين عبد الوهاب ان مشاكل بينها وبين تامر حسني، سنة الـ2018 مليئة بالمشاكل عليها، لديها إرتباط من شخص معروف في الوسط الفنّي وستحدث بلبلة بسبب ذلك.

    توقعات وداد جابر لعام 2018 للفنان ملحم بركات

    اليكم هنا نضع أبرز توقعات الفلكية وداد جابر للفنان ملحم بركات، المشاكل بين ملحم بركات والفنانة نجوى كرم ستعود، وصحّته ستتدهور ولكن ليس هناك خوف عليه، لا أرى خلاف بينه وبين نجوى كرم، يتعرّض لوعكة صحيّة ومشاكل في القلب وسيخضع لعمليّة جراحيّة.

    توقعات وداد جابر للفنان كاظم الساهر 2018

    ذكرت الفلكية وداد جابر ان الفنان كاظم الساهر سيتعرّض لمشكلة صحيّة في القلب، وهناك أمر ما له علاقة بمحكمتين، وسينال جائزة كبيرة، وهناك عمل خيري يساعد به الناس، وصحّته جيّدة.

    توقعات وداد جابر لعام 2018 للفنانة هيفاء وهبي

    هذا ما توقعته العالمة الفلكية وداد جابر للعام الجديد 2018 للفنانة هيفاء وهبي، هناك إثباتات وفضائح تطالها وستكون حديث الساعة في العالم العربي والغربي، وسنة خير عليها، وأراها ستتحجّب في المستقبل.

    توقعات وداد جابر للفنانة اليسا 2018

    جائت أبرز توقعات الفلكية وداد جابر للعام الجديد 2018 للفنانة اللبنانية ملك الإحساس اليسا، أنه من المتوقع ان تدخل عالم التمثيل، وستكرم في بلاد الغرب، ولكن لا أراها تدخل التمثيل ولكنّها سترتبط من رجل أجنبي، عام 2016 هو عام الإستقرار والنجاحات لها.

    توقعات زداد جابر للعام 2018 للفنان نانسي عجرم

    ان من أبرز وأهم ما كشفت عنه وداد جابر من توقعات حول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها لديها شكوك كثيرة في هذه الفترة تؤدي إلى طلاق! وهناك أيضاً طلاق لأمل حجازي.

    وختاماً يسرنا أن نرفق لكم هنا رابط مشاهدة حلقة برنامج بلا تشفير التي ضمت كل من العالمة الفلكية وداد جابر أحد أشهر علماء الفلك والتوقعات، برفقة المنجمة الشهيرة نانا التي إشتهرت بتوقعاتها عبر الحاسة السادسة، مع الإعلامي مقدم البرنامج تمام بليق، حيث كشف كل منهم أبرز مجريات الأحداث التي ستحصل في جملة من الدول العربية، ومجموعة من مشاهير الفن.

     

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات وداد جابر لعام 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً