قصة مسلسل ممنوع الوقوف

قصة مسلسل ممنوع الوقوف

جوجل بلس

محتويات

    قناة أم بي سي هي شاشة الكل العربي، وهي الشاشة العربية التي تسعى لتقديم كل الخدمات الدرامية والإعلامية لمن يستحقها، في هذا الأمر لنا وقفة في هذا المقام حول تقديم قصة مسلسل ممنوع الوقوف كاملة كما تم إيرادها من مصادرها، ويصاحبنا في هذا الطرح النخبة الفنية التي مثلت في هذا المسلسل إلى جانب مواعيد العرض على الشاشة وماكن التصوير وكل الملابسات والتفاصيل التي تخص مسلسل “ممنوع الوقوف” علماً ان هذا المسلسل له عدد كبير من المتابعين وعدد من المنتظرين له ليتابعوه ويتعرفوا على أحداثه وكل تفاصيله المرتبطة به.

    قصة مسلسل ممنوع الوقوف كاملة

    مسلسل ممنوع الوقوف واحد من المسلسل العربية ذو الأصل البحريني، تم إنتاجه في سنة 2017، وهو للكاتب العملاق محمد الكندري والمخرج القدير علي العلي، فيما تدور أحداث المسلسل هذا في الإطار الدرامي الإجتماعي الرومانسي حول إحدى القضايا الإجتماعية مثل موضوع الزواج والحب في منطقة المجتمع الخليجي، ويتطرق بدوره إلى الكبت والحرية، وثلة من القضايا الاخرى.

    معلومات عن قصة مسلسل ممنوع الوقوف

    يتكون هذا المسلسل من جزء واحد فقط، فيما كان عدد حلقات هذا الجزء “30” حلقة بالتمام، وكانت مدة الحلقة من 36 دقيقة إلى 45 دقيقة كاملة.

    وهو واحد من المسلسلات التي نقلت المملكة البحرينية من حالة الركود الدرامي إلى الإنتعاش بشكل كبير جداً، وهذا ما هو ملاحظ بعد ان تم الاهتمام بهذا المسلسل من قبل المنطقة العربية ككل وليس على مستوى البلد الأم له فقط.

    اما عن تتر البداية فكانت من كلمات عمر الكندري، ومن الحان مشعل الشايع، وهي من غناء الفنان فؤاد عبد الواحد.

    وكان من أبرز الممثلين المشاركين في هذا المسلسل ما يلي:

    • الفنان خالد أمين
    • الفنان إبراهيم الحساوي
    • الفنان حمد العماني
    • الفنان فاطمة عبدالرحيم
    • الفنان رؤى الصبان
    • الفنان فهد باسم

    صور قصة مسلسل ممنوع الوقوف

    فيما يلي نرصد لكم جملة من الصور الخاصة بهذا المسلسل البحريني الذي يعتبر ضمن تصنيفات وزارة الثقافة من أكثر المسلسلات جاذبية للأفراد.

    وفي النهاية ندعوكم لمتابعة هذا المسلسل مع العائلة لترسيخ القيم الجديدة والمميزة والحسناء لكم، ونأمل أن تكون الحلقات وفق ما تتمنون.

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل ممنوع الوقوف:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً