صور عن الاهتمام 2018 مكتوب عليها

صور عن الاهتمام 2018 مكتوب عليها

جوجل بلس

محتويات

    صور عن الاهتمام، مكتوب عليها عبارات مؤثرة ومعبرة عن عدم الإهتمام بالأحبة، فعدم الإكتراث للعلاقات مع أحبتنا، يُسبب جفاف المشاعر، وموتها، مما يؤدي إلى البعد والفراق في كثير من المواقف، فطبيعة أي علاقة تحتاج من أجل أن تستمر إلى الإهتمام المتبادل، والسؤال، وإبداء مشاعر الحب والإحترام والتقدير، والثقة المتبادلة .

    وفي كثير من العلاقات قد يكون هناك سوء فهم، من الطرف الآخر، الذي يشعر بأن شريكه أصبح غير مهتم به، وفي حقيقة الأمر أن كثير من هذا المواقف يشوبها سوء الفهم، حيث ينشغل البعض في مشكلاته وظروف حياته، ويصبح غير قادرا على التوفيق بين من يحب وما يواجهه من صعاب وعوائق، وفي هذه الحالة، يجب التبرير للطرف المُهمل بصورة ما نمر به، حتى يرُاعي أسباب عدم الإهتمام، ولربما يقدم لنا المساعدة التي تُخرجنا من هذا الوضع، في هذا المقال نضع لكم باقة من صور عن الاهتمام .

    اروع صور عن الاهتمام

    عدم الإهتمام، هو أمر صعب جداً تقبله من الأشخاص المقربين لنا، فإهمال أحبتنا والبعد عنهم يُسبب الفراق والإبتعاد، وجفاف العاطفة، وتصبح أشبه باللزهرة التي تقطع عنها الماء فتذبل وتموت .

    اقوال عن عدم الاهتمام

    يوجد كثير من الأقوال عن عدم الإهتمام، وما يُسببه من جفاف للمشاعر، وبعثرة للأحاسيس التي تتطاير في الأفق بعيداً عن الحب والعشق، الذي يذبل كالورة العطشة، التي يتغير جمالها إلى قُبح .

    • صعب أن تضحي من أجـل الحب والأصعب أن لا تجـد من تضحي لأجله.
    • من المؤلم أن تشعـر بأنك خسرت أشياء كثيرة لم يعد عمـرك يسمح باسترجاعها.. وأن تلتقي شخصاً شاطرك نفسك يوماً فتكتشف أنّ مشاغل الحيـاة قد غيّبتك من ذاكرته تماماً …. أن تكـون من أصحاب الأحاسيس التي لا تكذب وتتضخم بإحساس أنّ أحدهم قد يغادرك قريباً.. أن تصل يوماً إلى قناعة أنّ كـلّ من مرّ بك أخذ جزءاً منك ومضى.
    • صعب أن تقتل الحبّ من قلبكـ والأصعب أن يحاول الآخرون قتل هذا الحبّ.
    • أعطيتها كلّ شيء.. ورسمـت لها كل شيء.. أضأت لها كلّ الشموع.. ومسحت بيدي لها كلّ الدموع.. نسيانها أمر مستحيل لكني نسيت.. أنّ النسيان أمر مستحيل.
    • ما أصعب … أن تشعربالحزن العميق وكأنه كامن في داخلك ألم عريق تستكمـل وحدك الطريق …. بلا هدف … بلا شريك.. بلا رفيق وتصير أنت والحزن والندم فريـق وتجد وجهك بين الدموع غريق ويتحـول الأمل الباقى إلى بريق.
    • صعب أن تحب شخصاً لا يحبّك …… والأصعب أن تستمرّ في حبه رغم عدم إحساسه بك.
    • إذا رأيت ذئباً يقطف الزهور ثمّ يرميها ….. فـلا تتعجب فإنّ بعض البشر يقطفون قلوب أحبتهم ثمّ يدوسونها بلا مشاعـر أو رحمة.

    مواضيع ذات صلة لـ صور عن الاهتمام 2018 مكتوب عليها:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً