صور عن الاعتذار مؤثرة 2018

صور عن الاعتذار مؤثرة 2018

جوجل بلس

محتويات

    صور عن الاعتذار، صور عن العتاب، صور عتاب وإعتذار، صور إعتذار للحبيب، خلفيات إعتذار، نرفقها لكم ضمن مكتبة الصور على موقع المصدر، بجودة عالية، في حياتنا الكثيرون ممن أحببناهم من كل قلبنا، لكن كثير من المواقف التي لا نذكر بها أن دافع هذا الحب عنا، ومن هنا بدأ الشعور بالحزن، وفي مجتمعاتنا أصبحت تسود ظاهرة العتاب من أجل إستمالة الحب .

    وجميعنا يعرف بالمقولة الشهيرة التي تقول “العتاب على قدر المحبة” لكن معناها لا يكتمل إلا إذا كان من تعابته يحبك أصلاً، ولكن إن لم يكن يوجد محبة، فإن هذا العتاب يولد الكراهية والبغض، ويتسبب بجرح عميق للطرف المحب بصدق وإخلاص، فلا تُجبر نفسك على أن تحب شخصاً لا يُحبك، فإن تظاهرت بهذا فسوف تخدع نفسك وتسبب لك الحقد، بعد أن إكتشفت النفاق والخداع في الحب.

     صور اعتذار للحبيب

    كثيرة هي المواقف التي تمر بنا مع أحبتنا، يشوبها سوء الفهم، تُسبب لنا مُشكلات وربما تتطور إلى أن تُصبح مفارقات، وغياب طول، لذا فإن أنسب الوسائل لمصالحة الحبيب هي صور عاتذار مكتوب عليها عبارات تأسف .

    رمزيات اعتذار

    الإعتذار ليس ضعفاً منك، بل على العكس هو يجعلك تكبر في أعين من تهتزر له، هنا أضع لكم مجموعة صور رمزيات إعتذار للأحبة، مناسبة للواتس أب .

    أجمل باقة من صور الإعتذار والأسف للحبيب والصديق، مُناسبة للفيس بوم وواتس أب معبرة، قدمناها لكم نتمنى أن تنال إعجابكم.

    مواضيع ذات صلة لـ صور عن الاعتذار مؤثرة 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً