قصة مسلسل حب ابيض واسود

قصة مسلسل حب ابيض واسود

جوجل بلس

محتويات

    المسلسل  بطولة إبراهيم سيليكول (فرحات) وبيرسي اكالي (فرات) التي تعرض حاليا على الدراما التركية وقد لاقت ضجة اعلامية كبيرة من الاسبوع الاول للعرض بسبب وجود اقبال كبير جدا على المسلسل لا سيما تم رفض دور البطولة من قبل الممثل التركي الكبير كنان إميرزالي، و الممثل التركي الشاب كيفانج تاتليتوغ، فقد رفضه كنان لأن السناريو لم يعجبه وقصة المسلسل اما كيفانج فقد رفض دور رفضه قبله كنان فهذا السبب كما سرح لوسائل الاعلام ورسيت البطولة على الثنائي إبراهيم وبيرسي .

    قصة مسلسل حب أبيض وأسود

    صنف هذا المسلسل انه رومنسي أكشن تم عرضه لأول مره في 16 اكتوبر 2017 حيث يعرض فقط على شبكة العرض التركية #KanalD  كل يوم اثنين وتم ترجمته للغلة العربية .

    يحمل في طياته المسلسل قصة حب يظهر بها التناقض من خلال اسم المسلسل حيث

    • دور أحداث المسلسل حول فكرة كيف يمكن للحب أن ينتصر على الشر والكره.
    • فرات تلك الشخصية القاسية الخالية من المشاعر، ولا يمكن أن تبادل الأخرين الحب أو الود تعود قصته إلى طفولته التي كانت تجمعه مع والده الذي حرص على أن يعلمه أغلبية الدروس حول كيفية التعامل مع الآخرين بحب وتقديم الخير لهم، وأم قاسية ترغب في أن يكون فرات ذاك الابن القوي الذي يحمي عائلته.
    • تبدأ أحداث المسلسل بظهور شخصية فرات وهو يُصوب قناصه إلى أحد المارة في الشارع ليقتله بكل دم بارد، لتظهر من بين المارين شخصية البطلة (أصلي) لتندفع على من أصابه فرات بالرصاص لتنقذه.
    • أصلي طبيبة تعيش مع أخيها الشرطي بعد وفاة والدها ووالدتها، حيث ترمز شخصية أصلي في المسلسل إلى الخير والحياة، وهذا ما تحاول أن تقوم به خلال عملها.تعمل أصلي في مستشفى يملكه أكبر الجراحين في إسطنبول ويدعى الدكتور (نامق)، ويكون خال فرات، والجدير بالذكر أن أصلي تعد من أمهر الأطباء الجراحين بنظر الدكتور نامق.
    • تتصاعد الأحداث ليظهر أن الدكتور نامق خال فرات يعمل في أعمال غير مشروعة خلف ستارة المستشفى.تتم سرقة اللابتوب الخاص بنامق الذي يحتوي على أسرار العمل غير الشرعي كاملة، فيستعين بابن أخته فرات لكي يستعيده.أثناء المطاردات بين فرات وسارق اللابتوب، يقوم فرات بإطلاق الرصاص عليه، ولكن لا يجد بحوزته اللابتوب، فيضطر إلى إسعاف الرجل المصاب من أجل استجوابه ومعرفة مكان ضالته.اعتاد نامق الاستعانة بإحدى الطبيبات الجراحات الماهرات من مستشفاه، ولكن تتخالط الأمور بين داخل المستشفى، لتصعد أصلي مكان الطبيبة المطلوبة.ينتهي الأمر بأصلي وهي في المزرعة وفي غرفة عمليات غير شرعية، ليُجبرها فرات على إسعاف الرجل المصاب، وتبدأ بينهما قصة صراع بين الخير والشر فكل من فرحات واصلي شخصيتين مختلفتين جداً عن بعضهم البعض، يجتمعان بسبب مريض. الشخصين يشعران من أول لقاء أن هناك شيء سيتغير و سيؤدي الى تغير كامل عن حياتهما السابقة. أصلي و فرحات يجتمعان معاً و كأن أبيض و أسود إجتمعا. بالوقت الذي تحاول أصلي معالجة الرجل تعلم بسر ما كان عليها معرفته. نامق هو إسم خال فرحات، يعرف أصلي عليه على أنه رجل طيب لكن الحقيقة الذي تكتشفها تظهر أن نامق هو قاتل. السر الذي تعلمه أصلي يأخذها حتى الموت. نامق يأمر فرحات بقتل أصلي، لكن فرحات لا يفرط بقتل أصلي. مسألة عدم قتل فرحات لأصلي، ستكون حركة تغير حياة الإثنين.

    قصة مسلسل حب أبيض وأسود قصة حب يكاد ان يكون مستحيل فالتناقض يتضح من خلال اسم المسلسل فيجاهد كل من البطلين فرحات و فرات لتقديم التضحيات من أجل هذا الحب نتمنى لكم مشاهدة سعيدة.

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل حب ابيض واسود:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً