اخر اخبار العلاوة السنوية 1439

اخر اخبار العلاوة السنوية 1439

جوجل بلس

محتويات

    في الاونة الاخيرة اصبح الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن اخر اخبار العلاوة السنوية 1439، حيث انه يريدون التعرف على جميع المستجدات بخصوص العلاوة السنوية 1439 التي يتم اضافتها الى ما يصل الى مليوني موظف وموظفة بين 138 ريال الى 865 ريال سعودي، ويتم اضافتها لحسابات الموظفين في كل عام هجري، وتم ايقافها في عام 207 بسبب اجراءات التقشف التي فرضها هبوط سعر النفط في العالم والذي يشكل اساس للاقتصاد السعودي، لهذا اصبح الموظفين يتسائلون عن اخر اخبار العلاوة السنوية 1439/2018، وهل سيتم الاعلان عن العلاوة السنوية واضافتها الى الراتب الاساسي.

     اخبار العلاوة السنوية 1439 حسب ميزانية 2018

    اعلن وزير المالية السعودية محمد الجدعان امس في مؤتمر صحفي في العاصمة السعودية الرياض ان رواتب موظفي القطاع العام سوف تشكل ما يصل الى 45 % من ميزانية المملكة، اي ما يصل الى 450 مليار ريال، والتي سيتم صرفها كرواتب رسمية ومكافات وعلاوات والعديد من المزايا المالية في العام الجديد 2018.

    وتم سؤال وزير المالية عن مواعيد صرف العلاوة ومصيرها، اكد ان التاهيل والتدريب للموظف العام هي الاولوية القصوى، وانه يتم الان دراسة العديد من المبادرات من قبل وزارة الخدمة المدنية ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنموية، والتي سيتم الاعلان عنها بعد ان يتم الانتهاء من دراستها وتفعيلها.

    هذا الامر الذي يظهر ان مصيرة العلاوة السنوية مجهولا في عام 2018، الامر الذي ازعج الكثير من الموظفين العاملين في القطاع العام، وكان هذا الامر من الاشياء المزعجة لهم، لهذا ظهر استغرابهم بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد غردوا بقوة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

    يذكر ان حساب باسم ضمير الامة السعودي غرد في شهر اكتوبر وبقوله حول العلاوة السنوية مايلي ” بعد الاطلاع ستصرف العلاوة السنوية مع راتب 8/5/1439هـ الا اذا صدر مرسوم ملكي في ذلك” .

    فيما غرد المغرد Salman على هشتاق العلاوة السنوية قوله ما يلي ”   العلاوه السنويه حق للمواطن .. العلاوه السنويه حق للمواطن.. العلاوه السنويه حق للمواطن.. العلاوه السنويه حق للمواطن.. العلاوه السنويه حق للمواطن.. العلاوه السنويه حق للمواطن.. العلاوه السنويه حق للمواطن.

    وقال المغرد نايف  على وسم #العلاوه_السنويه : لا نريد رفاهية  لانريد حفلات  لانريد سينما  لانريد عروض لانريد وعودد كاذبه
    نريد فقط علاوة الموظفين  وكل منا قادر على ترفيه اسرته .

    الكاتب صالح الشيحي: قال على وسم العلاوة السنوية قوله هذه القرارات تتعلق بحياة الشعب ومن حقه أن ينتقدها.. فلا تزايدوا على وطنية الناس .

    هذه كانت اهم الاخبار الجديدة بعد لقاء وزير المالية السعودية محمد الجدعان وما اعلنه الوزير حول اخبار الرواتب والمالية والعلاوة السنوية حسب ميزانية عام 2018.

    مواضيع ذات صلة لـ اخر اخبار العلاوة السنوية 1439:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً