عبارات حزينة عن الموت

عبارات حزينة عن الموت

جوجل بلس

محتويات

    عبارات حزينة عن الموت الذي يعتبر حق علي كل إنسان علي هذه الأرض، فالموت يأتي فجائية، ولا يخبر صاحبه عندما يحين موعد الرحيل، فيرحل الأحباب علي القلب، كما تقع أوراق الشجر، فما أحونها من لحظات تجرح القلوب، ففي أجمل الكلمات نكتب عبارات حزينة عن الموت، المزلزل علي قلوب الجميع، فالموت حق يجب أن نؤمن بها كما نؤمن بالحساب الذي يأتي بعده، لذلك لا يجب أن نترك الأيام تعبر من دون أن نضع فيها بصمة خير، وعمل جيد يذكرنا به الناس، فالحياة ليست دار الثبات بل هي دار الممر لتجهزنا إلي دار المستقر في الدار الآخرة، علي وقع هذا نقدم عبارات حزينة عن الموت.

    عبارات حزينة عن الموت والرحيل

    في أروع الكلمات المعبرة عن الموت التي تذكرنا بالدارة الآخرة، جهزنا لكم مجموعة مميزة من العبارات التي تكتب بنار الفراق علي الأحبة، إليكم حزمة من الكلمات الممزوجة بالحزن للموت.

    مفاهيم الموت لدى الناس تختلف، فهناك من يشعر بالموت حين يفقد إنساناً عزيزاً ويخيل إليه أنّ الحياة قد انتهت، وأنّ ذلك العزيز حين رحل أغلق أبواب الحياة خلفه، وأنّ دوره في الحياة بعده قد انتهى، وهناك من يشعر بالموت حين يحاصره الفـشل من كـل الجهات، ويكـبّله إحساسه بالإحـباط عن التقدّم، فيـخيل إليه أنّ صلاحيّته في الحـياة قد انتهت، وأنّه لم يـعد فوق الأرض ما يستحق البقاء من أجله.

    عـندما لا ندري مـا هي الحـياة ، كـيف يمكنـنا أن نعـرف مـا هو الـموت

    استـبقوا الخيرات، وبادِروا قبل أن تـتمنّوا المهلةَ وهيـهاتَ هيهات، ولا تغـترّوا بحياةٍ تقـود إلى الممَـات، لا يُرى في حُشـودِها إلاّ الشـتات، ولا يُسمـَع في ربوعِها إلا فـلان مرِض وفـلان مات.

    يحـكون عن شيخ المرسـلين نوح عليه السـلام: أنه جاءه ملَـك الموت ليـتوفاه بعد أكثر مـن ألف سنة عاشـها قبل الـطوفان وبعده فسـأله: يا أطـول الأنبياء عـمراً كيف وجـدت الدنيا؟ فقال: كـدار لها بابان دخـلت من أحـدهما وخرجـت من الآخر!

    صور عبارات حزينة عن الموت تويتر

    في أجمل الصور المعبرة عن الموت القادم لا محالة، نقدم حزمة من أجود الصور النادرة المحفزة علي التحضر للحياة الآخرة، ولاستعداد لها أفضل استعداد، من خلال الإكثار من الأعمال الطيبة إليكم الصور.

    الموت قادم لا مفر منه، والدليل في الكثير من الآيات القرآنية والأحاديث الشريفة التي أخبرنا بها الرسول الحبيب، فأنظر من حولك علي كل الحضارات السابقة فهل بقية، فسوف تبقى إذا، فلهذا أعمل لأخرتك كأنها غدا وعشا في الدنيا كأنك معمر فيها كما قال السلف الصالح في هذه الدنيا ليست سوى اختبار، فحاول النجاح فيه للوصول إلي الجنة.

     

    مواضيع ذات صلة لـ عبارات حزينة عن الموت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً