تطبيق قصة عشق للايفون 2018

تطبيق قصة عشق للايفون 2018

جوجل بلس

محتويات

    تطبيق قصة عشق للآيفون 2018 آخر إصدار، يُعتبر موقع قصة عشق من أشهر مواقع المسلسلات والأفلام الغربية والتركية والأجنبية، على إختلاف أنواعها، ومجالاتها، حيث يُقدم الموقع لمُشاهديه باقة من أروع الأعمال الدرامية، مُدبلجة ومُترجمة إلى اللغة العربية، بجودة عالية، حيث يمكن للمشاهد تحديد الجودة التي تُناسب سرعة الإنترنت لديه، من خلال إعدادات العرض التي تظهر في شاشة البث .

    وحاز موقع مسلسلات قصة عشق، على إعجاب الآلاف من مُحبي ومتذوقي الفن، سواء العربي، أو الأجنبي، أو التركي، وأكثر ذاع سيط موقع قصة عشق، هي المسلسلات التركية، التي لها طبقة عريضة من المُتابعين في الوطن العربي، حيث يعرضها الموقع مترجمة إلى اللغة العربية .

    ويُعد موقع قصة عشق، هو السباق دائماً من بين المواقع المُخصصة بعرض الأفلام والأعمال الدرامية، حيث تميز بعرضه للحلقات، قبل بثها على شاشة التلفزة، وغالباً ما يكون حصرياً في تنزيل حلقات الأجزاء الأخرى من المسلسل، الذي يُسجل مشاهدوه إعجابهم بجزء الأول، ونجح بذلك في تلبية رغبات جمهور الفن والسينما .

    وتوالت إنجازات هذا الموقع الجميل، وخصص لمستخدمي هواتف الأندرويد، برنامج أُطلق عليه “تطبيق قصة عشق” يُناسب جميع الهواتف الذكية، التي تعمل بنظام الآندرويد.

    تطبيق قصة عشق

    من خلال تطبيق قصة عشق، للآيفون والآندرويد يستطيع، مُتابعي الموقع، مشاهدة الحلقات، وتحميلها على هواتفهم الذكية، أولاً بأول، ويوفر التطبيق لمُستخدميه، عدد من المُشغلات التي تتناسب مع برامج الهاتف، وسرعة الإنترنت، ويُحتوي التطبيق على مجموعة هائلة من الأفلام والأعمال الدرامية المميزة، التي يبحث عنها جمهور الفن في الوطن العربي .

    رابط تطبيق موقع قصة عشق

    ومن أكثر المُسلسلات التي يُقبل على مشاهدتها، مستخدمي تطبيق قصة عشق، مسلسل البد، ومسلسل نبضات قلب، ومسلسل سراج الليل، مسلسل طيور بلا أجنحة، ومسلسل الحلم، والمسلسل المشوق مريم، ومسلسل العاشق يفعل المُستحيل، ومُسلسل حب ابيض اسود، ومسلسل اللؤلؤة السوداء، وقيامة أرطغرل، وخارج عن القانون، وحكايتنا، ووجها لوجه، والحفرة، ومسلسل الدراما والأكشن العهد، الذي يقدم حلقاته كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، مترجم إلى اللغة العربية، وهو من أكثر الأعمال الدرامية التركية مُشاهدة في الوقت الحالي، ومشاهده قريبة جدا من مسلسل وادي الذئاب الشهير.

    ويمكنكم تحميل تطبيق قصة عشق 2018 أحدث نسخة عبر هذا الرابط .

    مواضيع ذات صلة لـ تطبيق قصة عشق للايفون 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً